أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019

أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019 من الاعلي اجرا في إعلانات رمضان في رمضان 2019 يوجد العديد من الاعلانات التى اشترك فيها كبار الفنانين والمغنين وأبرز هذه الإعلانات كان اعلان محمد رمضان _ النجم الأمريكي فاندام _ تامر حسنى _ نانسي عجرم _ عمرو دياب.

شركة اتصالات قد استعانت بالفنان محمد رمضان والنجم الأميركي فاندام لكى يتم اعلان(اقوى كارت في مصر) لشركه اتصالات المصريه وهذا الاعلان حصل علي نجاح رائع جدًا وهذا الأمر ليس بغريب علي النجم محمد رمضان.

أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019

  • أما بالنسبة لشركة فودافون فقد استعانت بالنجم الكبير عمرو دياب اعلان فودافون لعام 2019 وكان الإعلان يتحدث عن الأصدقاء والزمن الماضي ويتكلم عن ايام الطفولة وأن فودافون قربت لك المسافات واعطتك دقائق اكثر، وهذا الاعلان حصل علي نجاح كبير جدًا فهذا أول ظهور لعمرو دياب في اعلانات رمضان.
  • أما بالنسبة لشركة اورنج فقد استعانت بالفنان الكبير تامر حسنى _ والنجمه الكبيره نانسى عجرم، وكان الإعلان يتكلم عن الأفعال الطيبة، والكلام الحسن الذى يمكن أن يفرق مع الناس.
  • ولكن يأتى السؤال هنا وسط كل هؤلاء الفنانين الكبار من أكثرهم اجرًا في هذه السنة يمكن أن يتوقع الكثير من الناس أن النجم محمد رمضان هو أكثرهم اجرًا ولكن في الحقيقة أن عمرو دياب الهضبه هو أكثرهم اجرًا في هذا العام.
  • فقد كشفت بعض المصادر عن أجور النجوم اعلانات شهر رمضان المبارك وقالوا أن عمرو دياب الهضبه أكثرهم اجرًا حيث كان في المرتبة الاولى ويأتي بعده النجم الأمريكي فان دام، وفي المرتبة الثالثة النجم محمد رمضان، وفي المرتبة الرابعة نانسي عجرم، وفي المرتبة الخامسة تامر حسنى.

ترتيب رواتب النجوم من إعلانات رمضان 2019 حتى الآن

  1. في المرتبة الاولى عمرو دياب: ( وتقتضي مليون و 300 الف دولار) وهو مايقارب 22 مليون جنيه مصري.
  2. في المرتبة الثانية النجم الأمريكي فان دام: (750 الف دولار) وهو مايقارب 12 مليون جنيه مصري.
  3. في المرتبة الثالثة الفنان محمد رمضان: ( وأخذ 7 مليون جنيه مصري)
    في المرتبة الرابعة النجمة نانسي عجرم: ( وأخذت 6 مليون جنيه مصري).
    وفي المرتبة الخامسة النجم تامر حسني:( وأخذ 3مليون و500 الف جنيه مصري).
  4. وهذه كانت الأجور التى اقتصادها النجوم من إعلانات رمضان في هذا العام 2019 فكانت مخالفة تمامًا لتوقعات الناس لأنهم كانوا يظنون أن النجم محمد رمضان هو أكثرهم اجرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل