ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل فالنتينو

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل فالنتينو في الحلقة الثالثة من مسلسل فالنتينو: بدأ المسلسل بمشهد مكتوب عليه مصر 2010، ثم ظهر شخص ما يشتري الجرائد، ثم تهجم علية مجموعة من السيارات والرجال المسلحين وقامو بخطفه، ثم ذهبوا به الي مكان بعيد مظلم، وأخذوا يضربونه بقوه، ثم انطلقوا هاربين وتركوا في هذا المكان، مكان لا يوجد فيه احد.

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل فالنتينو

  •  مسلسل فالنتينو وجاء المشهد التالي من مدرسة انترناشونال يوجد بها أطفال يحيون العلم، وجاء المشهد التالي ويتحدث فيه ذلك الرجل البسيط القادم من بلدهم لكى يكمل دراسته ويحصل على شهادة الدكتوراه، ويكتشف ان سائق التاكسي ايضًا حاصل على ماجستير في الكيمياء الحيوية، وسائق التوك توك حاصل على بكالوريوس في الحقوق، وذهب إلى الجامعة ليكتشف أنه لم يعين في الجامعة، وتشاجر مع الدكتور المسئول عن تعيينه ولكن دون جدوى، وتم طرده من مكتبه، ثم جاء في المشهد التالي ليكشف أن من تم ضربه ورميه هو دكتور فوزى جمعة (عادل إمام).
  • وقامو با اتهام الدكتور فوزي جمعة، وقالو انه هو المسئول عن كل هذه التحريضات، كما أنه مسئول عن حزب يساري.

الحلقه الثالثه من مسلسل فالنتينو

  • وفي المشهد التالي يأتى الدكتور متولي يتحدث مع والده في الهاتف ويقول له انه تم رفض تعيينه في الجامعة (قائلا انا اتقلشت من التعيين) وأكد عليه ألا يخبر والدته، بسبب مرضها ويتركها تكمل فرحتها وتزغرط، حتى لا تصاب بوكعه صحية.
  • وابن رئيس الوزراء يتحدث مع والده وهو جالس بالسيارة لكى يخبره أنه يرغب في الزواج من ابنة حسونة، ويتعجب من التأخير في اتخاذ الاجراءت.
  • ثم جاء مشهد الدكتور فوزي جمعة (عادل إمام) وهو في المستشفى، واشار الى الممرضه لتغطية ورقة وقلم، وكتب في الورقة كريمة ورقم هاتفها، وقامت الممرضه بمحادثتها، ثم ذهب العقيد إلى بيت فوزي جمعة وسأل زوجته عليه وقالت له انها ظنت انه في المعتقل لانه لم يبيت في البيت، وطلب منها الدخول للمنزل والتحدث قليلا، وعند التحدث معها عرف انها ليست زوجة وإنما هي مديرة المنزل (شغاله) ثم فقام بضربها وشتمها قائلا لها (يابنت الوارمه) كيف تجرؤين على التحدث معي بهذه الطريقة، وتجلسين رجل علي رجل.
    ثم جاء مشهد نجوى إبراهيم وهي تهرول وتدخل الي فوزي جمعة وهو ملقى على سرير المستشفى، ثم يأتي أولاده ويسألونه من الذى فعل به هكذا، ثم جاء وكيل النيابة وسأله من فعل به هذا ومن يتهم، قال النظام، النظام.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل فالنتينو ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل