اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

برامج عاكس خط الحلقة 5 الخامسة مجلس النواب

X

على قناة يمن شباب الحلقة الخامسة من البرنامج الرمضاني الساخر عاكس خط يقدمه الإعلامي محمد الربع خلال حلقة اليوم  الجمعة 5 رمضان 1440 في موضوع ومناقشة جديدة بطريقة ساخرة ولاذعة.

يقدم محمد الربع برنامجه عاكس خط خلال شهر رمضان المبارك 2019 على قناة يمن شباب, وبدأت شهرت عاكس خط من خلال قناة سهيل اثناء الثورة وضد نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح حينها.

ويركز الربع من خلال الموسم السابق والموسم الحالي على تسليط الضوء على الحوثيين في نشر برامج خاصه به يراها دسمة ليستقطب العديد من المتابعين والمشاهدين لبرنامجه الساخر الرمضاني.

ولاقى الربع في اولى حلقات عاكس خط والتي عنونها رئيس عن بعد ويقصد بها الرئيس هادي المتواجد في العاصمة السعودية الرياض العديد من ردود الأفعال السلبية ضد الربع سواء من الوسط الحزبي لحزب الإصلاح او من سياسيين ونشطاء اخروين.

وسوف نتابع معكم في حلقة اليوم عنوان الحلقة وكذلك وضع لكم رابط المشاهدة بشكل مباشر عقب انتهاء البرنامج نتمنى ان تكونوا بالقرب.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى