اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه، تدور الأحداث في مسلسل فكرة بمليون جنيه ببحث علاء ( علي ربيع ) عن الغسالة التي كان يضع فيها المليون جنيه، والتي قد بعتها أخته الكبرى، بالفعل وجدها ودفع 30 ألف جنيه  ويقوم بشراء توكتوك لصديقه، وأيضا يقوم بشراء مكتب لنفسه على النيل، لقوم بإدارة أعماله منه وتذهب حببته إليه في المكتب لتسأل عن شقة الزواج، ووعدها ان يشترى لها أحسن شقة ويقول لها لا يمكن ان تتزوجي احد غيري.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • ومن الإحداث الأخرى يطلب طارق عبد العزيز ابنته مايا الرجوع إلي العمل من جديد بعد ما اكتشفت خيانة زوجها لها، ولكن تقول لولدها لأنها بحاجة إلى ان تقضى في أي مكان للخروج من حالتها النفسية، ويقوم علاء (علي ربيع ) باستئجار كافيه على النيل لزيادة أمواله وفي إثناء فرجة الزبائن علي برشلونة وريال مدريد تحدث مشاجرة بين الزبائن، ويقومون بتكسير شاشات العرض والكافية ويطلب من الشرطة ان تأتي لكي تخلصه من المشاجرات التي بين الزبائن وتأتي الشرطة لتكتشف ان علاء ( علي ربيع ) يقوم بسرقة تيار الكهرباء  وانه مهدد بالسجن لفعله ذلك
  • والأحداث التي دارت في الحلقة الرابعة تقدم عريس لأخت علاء  ( علي ربيع ) ويجلس العريس ويقوم بوضع شروط كثير منها انه لا يريد ان يدفع ثمن الشبكة أو يأتي بشقه للزواج ولا مهر بل يريد من علاء ان يدفع كل هذا وتبين إلي أسرة علاء ان هذا العريس يطمع في أموال علاء فقد وليس حبا في أخته،

مواعيد اذاعة مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • وتتم إذاعة المسلسل على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الحادية عشر مساء ومواعيد الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل وفي الساعة الحادية عشر في صباح اليوم التالي والإعادة الثالثة في تمام الساعة الخامسة مساء.

ابطال مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • مسلسل فكرة بمليون جنية قام ببطولته علي ربيع والفنانة الكبيرة صابرين والفنان الكبير صلاح عبد الله وسهر الصايغ ومحمد محمود وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.
  • ومن ناحية أخرى علق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مسلسل فكرة بمليون جنيه أنه من أجمل المسلسلات الكوميدية أعجبوا بشخصية علاء ( علي ربيع ) وتصدر اسم المسلسل بالبحث عنه في جوجل نظرا للإقبال على متابعته ومتابعة الأحداث التالية على مدار شهر رمضان الكريم.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *