اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل لمس أكتاف

X

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل لمس أكتاف، ينجح أدهم في استعادة ابن صديقه من الخاطفين، في طريق عودته يجد الكثير من الجثث، ثم يعود أدهم إلي صديقة ومعه ابنه ثم يرجع أدهم إلى حياته العادية ويرجع ادهم اليوم مشاكله الرئيسية وهي عدم توافر المال معه، لان السيارة التي كان يملكها قد تحطمت في إنقاذ ابن صديقة، ويريد المال لكي يصلحها لكنه لا يملك المال حتى، في تيسير أمور صالة ألعاب القوة التي يمتلكها ومن ناحية أخرى حمزة يقوم بتوصيل زوجته إلى المنزل، ويقول لها انه يحاول إن يبحث عن شقيقتها ولم يجد في أي مكان، ومن ناحية أخرى كانت الجثث التي تواجد

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل لمس أكتاف

  • ادهم بجانبها هي مجرد كمين من زعيم العصابة من أجل الإيقاع بحمزة حيث كان تخطط عصابة أخري، تصويره وهو وسط الجثث من أجل تهديده والإيقاع بيه مع الشرطة، ولكن في هذا الحالة لم يتم تصوير حمزة بل تم تصوير ادهم، لأنه هو الذي مر على الجثث وهو في طريقه، ويعرض ادهم علي صديقه إن يأتي معه إلي صالة الألعاب ويعمل معه فيها.
  • لكن الأخر يرفض، وبينما يهجم بعض الأشخاص علي أدهم الذين يطالبون بإصلاح السيارة  ويتدخل صديقه العاجز من اجل إنقاذه، وتتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة في حلقات اخرى إن شاء الله طوال شهر رمضان المبارك.

ابطال مسلسل لمس أكتاف

  • مسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان الكبير ياسر جلال، ويشارك معهم هذا العمل الدرامي الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة إيمان العاصي والفنانة المتميزة حنان مطاوع، وسمر مرسي ومحمد عز، وكريم جابر وهبة عبد الغني، وخالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشر نوبي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد اذاعة مسلسل لمس أكتاف والقنوات التي تعرضه

  • يتم إذاعة المسلسل يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء  والإعادة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا علي قناة ام بي سي طول شهر رمضان الكريم ويعرض أيضا على قناة قناة CBC، وقناة CBC دراما،  في تمام الساعة الواحد صباحا،وأيضا قناة أبو ظبي الفضائية والدراما أيضا،
  • وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ان مسلسل لمس أكتاف من أجمل المسلسلات والاعمال الرمضانية، التي تذاع الآن ويعتبر الممثل الكبير ياسر جلال من الفنانين التي لديه قدرة على تجسيد الشخصيات الصعبة والمركبة،  وإعجاب العديد من الأشخاص الحلقات الأربعة التي إذاعة على مدار ال4 أيام من شهر رمضان وتنتظر المزيد من الإحداث.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل لمس أكتاف ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى