ملخص الحلقة الرابعة مسلسل ولد الغلابة

ملخص الحلقة الرابعة مسلسل ولد الغلابة، تتوالي الأحداث في مسلسل ولد الغلابة، حيث كان في آخر الحلقة الثالثة  عندما استمع عيسي إلي فرح، وهي تحذره من ضاحي حول الكمين الذي يقرر ضاحي عمله، في عيسى حتى يجبره على الاستمرار في العمل معه في تجارة المخدرات، وبعد إن عرف عيسي ( احمد السقا ) الكمين الذي خطط له ضاحي للإيقاع بيه ذهب إلي ضاحي (  محمد ممدوح ) حيث قام ضاحي بتصويره وهو يسلم المخدرات لأصحابها،وعندما واجهه عيسي بما فعله انصدم من رد ضاحي بأنه خطط إلي ذلك ومن هنا أكد عيسي عدم قدرته علي العمل معه مرة أخرى.

ملخص الحلقة الرابعة مسلسل ولد الغلابة

  • وقام ضاحي برمي المياه في وجه عيسى وإهانته والتي سكت عليها عيسي ولم يرد عليها ونكشف أخيرا حقيقة العلاقة التي تربط ضاحي بشقيقة عيسى حيث قرر ضاحي الانتقام من شقيقة عيسى( إنجي المقدم ) والتي كانت تجمعهما علاقة حب ولم تكتمل معها، فأراد ضاحي إن ينتقم من الأسرة كلها باقترابه من اخت عيسى الصغرى، وبينما ينشغل عيسى بالمصيبة التي وقع فيها وهى العمل مع ضاحي في المخدرات.
  • وتهديد ضاحي له بالفضيحة في المدرسة وبين أهله إذا لم يستمر معه في العمل في تجارة المخدرات، تذهب الأخت الكبرى إلي ضاحي وتحذره من إن يقترب من أختها الصغيرة وإنها سوف تخبر أخواتها وأهلها في حال لم يبعد عنها، ومن ناحية أخرى تكلم فرح عيسى وتطلب منه إن يقوم بقتل ضاحي وزوجها حتى تعيش في أمان، ومن ناحية أخرى قامت هبة مجدي بإسقاط نفسها.
  • والتخلص من الجنين ليعلم زوجها بذلك ويغضب ويذهب إلي عيسي ويلومه على أنه هو السبب في إن هبة مجدي أسقطت نفسها وذلك من اجله ويقوم كريم بالاعتداء عليه دفاعا عن عيسي وجاء في إحداث الحلقة الرابعة.
  • أيضا قيام ضاحي بتهديد فرح بعد ما تم تصورها وهي تتفق معه وهي تطلب منه إن يقتل زوجها لكي تتخلص منه وفي مقابل إن يسكت طلب منها إن يقضي معها ليلة لكي لا يخبر أحد بهذا الاتفاق.
  • مسلسل ولد الغلابة قام ببطولته الفنان الكبير احمد السقا، ومحمد ممدوح، وكريم عفيفي، والفنان الكبير هادي الجيار، وصفاء الطوخي، وهبة مجدي، وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.
  • مواعيد مسلسل ولد الغلابة يذاع علي قناة ام بى سى مصر في تمام الساعة الثامنة مساء والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقة الرابعة مسلسل ولد الغلابة ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل