التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل زلزال، ابتدت الحلقه الثالثه من مسلسل زلزال، والخادمة تحضير الطعام للضيوف،ويقول لها الخادم الآخر أن صاحب العزيمة عارف عدد قطع اللحمه،ويأمرها ان تبحث عن باقي القطع لكي لا يوبخهم، وفي المشهد التالي يأتي خليل بيه وهو جالس مع ضيوفة ويتكلمون عن النسب بينهم وعن تجارة الفاكهة، ثم يأتي الطعام ويبدأون في الأكل.

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل زلزال

  • وهناك أخوات خليل يتحدثون عن المال،ويقولون إنهم سيطلبون اموال اخرى من أبيهم، وأنهم يريدون إرثهم من أبيهم، وتدخل عليهم زوجة خليل تتناول معهم الطعام،ثم يأتي زلزال(محمد رمضان) وهو ينهي شغله ويلملم الفراشه مكان فرح بنت خليل بيه.
  • ثم يبعث إليه خليل بيه الحارس لينادي عليه لكي يحاسبه، وأثناء محاسبته دار بينهم حوار وعرفه زلزال بنفسه ووالده وبيتهم، ومع من يعيش،وانه يدرس في كلية التجارة، ويصرف على نفسه من تأجير الفراشه، ثم يحاسبه خليل،ويتركه محمد رمضان (زلزال) ويغادر.
  • ودخلت زوجة خليل علي ابنتها الصغيرة وأخذت تتكلم معاها بلطف وتعطيها النصائح التي مضمونها الا تضع زلزال في تفكيرها لانه ليس مثل ازواج اخواتها، وانها بذلك ستحدث فروقات بين اولادها واولاد اخواتها مما يجعلهم يخجلون.
موضوع مميز :   ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل فالنتينو

الحلقه الثالثه من مسلسل زلزال

  • وعاد زلزال الي بيته وتناول الطعام مع عم غبريال، وينصحه عم غبريال ايضا بالابتعاد عن ابنتة خليل، ثم يعطية حذاء هدية مثل كل عام
  • ودخل زلزال غرفته واستعاد ذكرياته مع والده،واستمع الى الشريط المسجل الباقي له من ذكريات أبيه.
  • ثم جاء المشهد التالي، في موقف السيارات ويهتف الناس قاسم بيه، قاسم بيه،وتكلم مع الناس ووعدهم بحل مشاكلهم، وهنا ظهرت صافيه(حلا شيحه)قائلة إن هذه الوعود هو كررها قبل ذلك في كل مرة يترشح بها.
  • وجاء زلزال وهو يرتب في قهوة عم غبريال ثم طلب منه عدم غبريال أن يذهب ليشتري الشاي، وعندما وصل إلى المحل وجد صاحبة المحل غايبه عن الوحي.
    وذهب بها إلى المستشفى، وأخبره الدكتور انها غيبوبة سكر.
  • وجاء المشهد التالي من حديقة خليل وهو يتحدث مع المحامي الخاص به، ويتحاور معه في قطعة ارض 5000 متر لتكون ملك خليل، ويقول له المحامي انه يمكن ان يشتري المتر بجنية واحد أو عشر جنيهات او بدون مقابل،وعلي خليل أن يختار ماذا يريد أن يشتري.
  • وهناك كانت أمل ابنة خليل تأخذ درس الشعر العربي عند الاستاذ ظهر ودخل عليهم زلزال فجأة واحتال لقصه أن عن غبريال مريض ولابد أن يذهب إليه سريعًا على الأستاذ ليستطيع أن يأخذ معاد من امل ويقابلها.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل زلزال ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *