التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل البرنسيسه بيسة، ابتدت الحلقه الثالثه من مسلسل البرنسيسه بيسه،
وبدأ الحلقه الثالثه من مسلسل البرنسيسه بيسة بمشهد مراقبة ابن شويكار للمحامي المسئول عن البحث عن وريث أرض المدرسة، ثم جاء مشهد آخر وكانت بيسه وهي تتحايل على صاحب العمل ان ترجع الى العمل بعد أن افسدت الزفه وتركت صديقتها رهينة هناك وطلبت من المستر هيصه ان يذهب ويخرجها، وكانت سكسكه تشاهد التلفاز وتستمع الي فيلم مافيا.

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • ثم ذهب محامي شويكار الي منزل بيسه ولكن استقبلته جدتها سكسكه، وادخلته الى المنزل ثم سرقة تليفونه المحمول، والقت بالشنطه بعيدا، وانقضت عليه وضربته، وكان ابن شويكار مستمر في مراقبة المحامي الآخر، وقام بخبطه بالسيارة لكي يعطله، اما محامي شويكار فقد بهدلته سكسكه ومزقت ملابسه وقامت بضربه وكتبت علي ملابسه امسك متحرش، ثم دخل ابن شويكار ليخبرها بما فعل.
  • وفي اليوم التالي ذهب ابن شويكار الي بيسه ولكنه وجد عندها المحامي الخاص بعمها، وقال لها انه يعطيها مبلغ 150 ألف جنيها مقابل أن تتنازل عن الأرض، ولكن المحامي يخبرها ان قطعة الارض تساوي أكثر من ذلك بكثير، وتذهب بيسه لرؤية الارض وتأخذ معها أدوات العمل وتعمل زفه أمام المدرسة، وتتفاجأ شويكار بتلك الزفه امام المدرسه، ولكن شويكار تمنعهم من الدخول إلى المدرسة.
موضوع مميز :   ملخص الحلقة السادسة من مسلسل كلبش الجزء ال3

 الحلقه الثالثه من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • وتقوم (شويكار) بوسي من توبيخ ابنها، لانه عرف بيسه مكان المدرسة، وتقوم بطرده من مكتبها، وهناك في مشهد آخر تتكلم بيسه مع مأمون خالتها وزوج خالتها عن موضوع الورث الذى ظهر لها، وسكسكه تخرج عليهم وتحاول ان تعرف ما يتكلمون عنه،ولكنهم يخفون عنها، ولا يريدونها أن تعرف حتى لا تسبب لهم مشاكل .
  • وتجلس وتستجوب مأمون لكنه يهرب منها ، ومرعي ايضا يهرب من اسئلتها، وتذهب بيسة الى المستر هيصة وتحكي له عن قطعة الارض، وانها تريد ان تبني عليها مشروع قاعة افراح وتسميها (البرنسيسة بيسه)، وتريد ان يكون شريكها في هذه القاعه، ولكنه طلب منها أن يرى الأرض أولا، وعندما ذهبوا إلى الأرض وجدوا المدرسة.
  • ولكنه استغرب من وجود المدرسة على الارض، ودخلت بيسه والمستر هيصه الي المدرسه من فوق سور المدرسه، وعندما رأى المستر هيصه المبني اقترح عليها مشروع جديد وهو بناء نايت كلوب بدلا من بناء قاعة الأفراح، وتم القبض علي بيسه ومستر هيصه عندما تم رؤيتهم من قبل رجال الأمن، وانتهت الحلقة عند هذا المشهد.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل البرنسيسه بيسة ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *