التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

أحداث الحلقه الخامسه من مسلسل العاصوف هل سيوافق خالد ويعطى أخيه محسن مال ليعمل مشروع السجاد الإيراني وبعد ما حكمت القاضي أن محسن ليس له حق عند خالد، وبعد مارفض محسن رؤية خالد وتمرد على حكم المحكمة، هذا ما راح نعرفه في الحلقة الخامسة من مسلسل العاصوف الجزء الثاني ونعرضها لكم فى هذا المقال بالشرح الوافي.

أحداث الحلقه الخامسه من مسلسل العاصوف

  • تكلمت ام محمد وأخيها مع خالد وتحت ضغط منها ومن أخيها وافق خالد أن يعطي أخيه المال الذى يحتاجه لعمل المشروع، وايضًا تتنازل أمهم عن حقها وتعطيه لمحسن، يبدأ محسن في تأسيس فلته، ويفتح محل لبيع فيه السجاد الإيراني، ثم يذهب بعد ذلك محسن وراشد شريكه لشراء بضاعة للمحل.
  • يتحدث الأمير منصور مع خالد ويقول له انه يريد أن يشترى منه الأرض، يوافق خالد على طلب الأمير منصور، وتتم البيعة، ونلاحظ أن خالد صار يتردد كثيرا علي بيت الأمير منصور، وتلاحظ جهير ذلك وتقول لخالد لماذا تذهب إليه كثبرًا، فيقول لها خالد أنه لا يذهب إليه ولا يتلزق للأمير منصور إلا إذا طلبه الامير فيذهب إليه.
  • في مشهد آخر يعود محسن من السفر هو وراشد فقد سافرو إيران، ليتكلم مع أهله عن جمال البلد، وكم تمتلك إيران منظار جميله وطبيعيه، وقد جلب لهم الكثير من الهدايا من السفر وكانت الهدايا عبارة عن تحف أثرية جميلة وقيمة، وجلب لخالد أيضًا هدايا كثيرة.
  • يذهب الأمير منصور الى جدة ليقضي معه بعض الوقت لمدة اسبوع، ويقوم بتكليف خالد ليذهب إلى مكان وزارة المالية ويقابل وكيل الوزارة ويسأله عن المشروع إلى تحدث به الأمير منصور معه، ووعده إذا تلاقي بشره الموافقة علي المشروع فسوف يبشر بكل خير، يذهب خالد إلى مقر وزارة المالية ويقابل الوزير يسأله عن المشروع فيبلغه الموافقة على المشروع وأنه تم بالفعل اعتماد ميزانية المشروع.
موضوع مميز :   ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل البرنسيسه بيسة

الحلقه الخامسه من مسلسل العاصوف

  • في مشهد آخر رجع خالد الى البيت وقد أحضر معه جهاز فديو لجهير، وتقوم جهير بالطلب من خالد وتقول له احضر لى شرائط اغانى ورقص.
  • في مشهد آخر يذهب خالد الى ابنة الشيخ حسن بغرض الزيارة في المستشفى، وعند عودته إلى المنزل وهو يبدل ملابسه تسأله جهير من اين هو أتى، لان رائحه البنج تنبع من ملابسه، فيقول لها خالد ويخبرها أنه ذهب إلى المستشفى ليزور ابنة الشيخ حسن، جهير لا تصدق كلامه تبدأ في التحقيق معه، ويظهر في قلبها شك أنه كان يقضي الليالي السابقة عنك الأمير وبنتة.
  • يحتوى خالد تهدئه جهير ويجلس أمامها ويخبرها انها كل شيء في حياته فهو لا يحب سواها في العالم، وتحتل المقام الأول في قلبة، ولكن جهير لم تصدق كل هذا الكلام وتكذبه، وتقول له(اذهب الى أمك واضحك عليها بهذا الكلام) يثور عليها خالد ويغضب غضب شديد ولا يسمح لها أن تتحدث كلمة عن أمة.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  أحداث الحلقه الخامسه من مسلسل العاصوف ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *