اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هل توقف برنامج عاكس خط ؟!

هل توقف برنامج عاكس خط ؟!

عرضت قناة يمن شباب اليمنية برنامج عاكس خط لحلقة سابقة دون أن يتم عرض الحلقة السابعة 7 من البرنامج الرمضاني الساخر الذي يقدمه الإعلامي محمد الربع خلال شهر رمضان المبارك.

تفاجأت المتابعين للبرنامج الساخر السياسي على قناة يمن شباب بإعادة الحلقة حلقة سابقة من حلقات البرنامج, وهو ما جعل الكثيرون يرون ان هناك ايقاف لعرض الحلقات الجديدة لا سيما بعد مطالبة الشرعية بإيقاف عرض البرنامج وكذلك إحالة محمد الربع للتحقيق على خلفية الحلقة الأولى والتي كانت بعنوان “رئيس عن بعد“.

وانتقد الربع عبر برنامجه الرمضاني في أولى حلقاته الرئيس اليمني هادي بالخذلان والفساد للشرعية بسبب عدم الحسم والجدية في إخراج اليمن مما هي عليه وذلك بعد مرور خمس سنوات من الحرب في اليمن والتقتيل والتجويع.

وأثارت الحلقة الأولى من البرنامج حفيظة العديد من السياسيين والإعلاميين في الوسط الحزبي لحزب الإخوان المسلمين “الإصلاحي” والذي ينتمي الربع إليه, وكذلك آخرون كما هو الحال مع السياسي علي البخيتي والذي كرست يومه بالهجوم على الربع عبر حسابه على الفيس بوك.

هذا ومن جهة الربع لم يتم اصدار او الحديث حول عدم نشر الحلقة الخاصة به وهي الحلقة السابعة من البرنامج وكانت اخر تغريدة له عبر حسابه على تويتر في الحلقة السادسة ودون ان يتم التغريد بخصوص الحلقة الجديدة وسبب عدم بثها على قناة يمن شباب.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *