التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل زلزال، بدأت الحلقة السادسة من مسلسل زلازل في بيت غبريال ومحمد حربي يقول لعم غربيال أن أباه كان يرسل جوابات ورسائل صوتية تؤكد أنه دفع حق البيت لخليل كتخدا وعم غبريال يحاول إقناعه أن خليل كتخا ليس له أمان وطلب منه أن يأخذ المبلغ الذي عرضه عليه خليل كتخا ولكن محمد حربي يرفض وبقول له (بيت ابويا وحقه باخده كله ياسيبه كله وانا وهو المحاكم بنا).

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل زلزال

  • وفي مشهد آخر في الجامعة يأتي أحدهم ويعطى حسيب دفتر إصلات مختوم بختم جمعية خيرية يريد أن ينصب به على أصدقائه في الجامعة.
  • في المشهد التالى يأتى زلازل ومعه المحامي وعم غبريال ويقول له انه يريد أن يرفع قضية علي خليل كتخا ويقول له المحامى أن هذا الجواب ليست ادلة قاطعه لكسب القضيه ولكن بعد أن قال له زلازل أنه سيعطيك متاعب كثيرة يوافق المحامى ويحاول في القضية ويتحاورون في صغرات في القضية.
  • وفي مشهد في الجامعه يجمع حسيب أصدقائه في الجامعة ويقول لهم أنه يلم تبرعات لأشخاص غلابة وينصب عليهم بكلمات يصدقه اصدقائة ويعية الأموال.
  • وفي بيت صفية يأتى ابيها واحد أقاربها ليقول له إنه يريد أن يتزوج صافيه، ويدخل والد صافيه ليخبرها بطلب قريبه شعلان، ولكن صافية تقارب طلبه بالرفض وتقول لأبيها ( انت عمرك ما غصبتني علي حاجه بابوى وانا مش عاوزه شعلان، ولو مقولتلوش انت هقوله انا) ويحاول ابيها إقناعها ولكن محاولاته تكون بلا جدوى.
موضوع مميز :   ملخص الحلقة السابعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

 الحلقة السادسة من مسلسل زلزال

  • وفي مشهد آخر يدخل اخد خدمين خليل كتخدا ليخبره أن المحضر ينتظره في الخارج ويعطيه ورقة تقول إن محمد كرامه يرفع عليه قضية بسبب الأرض، يسمع خليل هذا الكلام ويصيبه بالصدمة.
  • وفي الموقف تأتى صافية وهي ننتظر زلازال ولكن امها تطلب منها المساعدة في الشغل.
  • وفي بيت خليل كتخا تتكلم لمياء مع زوجها خليل وتقول له هل اكل حق محمد حربي ام لا ويؤكد خليل لزوجته أنه لم يأخد حق احد ويعاتبها على شكها له، وهي تخبره انها تتذكر أنه قال لها ان ابو محمد دفع له آخر قسط وينكر خليل كتخا هذا الكلام.
  • يذهب زلازال إلى أم حسن ليطمئن عليها ويجلس معها يتناول البسبوسة يتكلمان مع بعضهما ويخبرها زلزال على ظروفه وعن أرضه الذى اخذها منه خليل، ويخبرها أيضًا أنه يقع في غرام امل بنت خليل، تصاب ام حسن بالصدمة وتقول ادله أنه يمشي في طريق صعب جداً.
  • وآخر مشهد في المسلسل تأتى امل بنت خليل الي بيها تحمل له قهوه وتسأله عن قصة هذه الأرض هل حقا هي ليست ملك محمد حربي، يتكلم معها ابيها ويقول لها انه أعطاه هذا البيت ودفع قسط واحد فقط واقنع ابنته أمل بطريقة كلامة وقال لها أنه طمعان فيه وابتداء حكايته بأنه كان يحاول أن يتكلم معها.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  أحداث الحلقه الخامسه من أحداث الحلقة السادسة من مسلسل زلزال ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *