اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل اختراق

X

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل اختراق بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل اختراق باجتماع بين سلطان وهدى وصديقه المصري وأخو هدى يتكلمون مع سلطان وتريد أن تعرف مكان الفديو الذى يمكن أن يساعد في إخراجه من القضية، ويطلب منها سلطان أنه يريد أن يذهب إلى مكان آخر حتى لا يتسبب لها في مشاكل هو لا يريد أن يأذيها ترفض هدى وفي نصف الحديث يرن هاتف هدى ونجد أنه رقم غريب يقلق الجميع وترد هدى علي الهاتف لتجد شخص يتكلم الانجليزيه ويخبرها أنه من الأمن ويريد أن تأتى إليه لأنها مطلوبة للتحقيق، يقلق سلطان ويقول انا السبب في هذا هذا.

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل اختراق

  • تذهب هدى إلى رجل الأمن ويتحدث معها ويسألها عن مكان سلطان ولكنها تخبره انها لا تعرف عنه اى شيء من وقت الانفجار، ويقول لها أن آخر مكالمة بينهما كانت قبل الانفجار واتفقوا على موعد للعشاء، أكدت له هدى هذا الكلام وقالت إن من بعد ذلك هاتفه مغلق حتى الآن.
  • ويكرر عليها الضابط مرة أخرى السؤال هل دار بينهم حديث بعد الانفجار، وتقول له هدى انه إذا تم بينهم كلام سيكون هو اول شخص يعرف، وتطلب منه أن تنصرف يسمح لها للانصراف لكنه يخبرها أنه يطلبها مرة أخرى فهي علي قيد التحقيق فتقول له انها جاهزة دائما للقانون.
  • وفي مشهد آخر يأتى أحدهم يحمل باقة من الورد في المستشفي ويدخل علي أحد المرضى وتكون زوجته حامل وتنتظر ليوم الوضع وجاء إليها ليخبرها أنه يمكن أن يسافر بسبب عمله تغضب زوجته وتقول له (ابنك هيجى وانت مش معاه ياناصر).

 الحلقه الخامسه من مسلسل اختراق

  • يتحدث سلطان مع صديقه المصرى ويقول له صديقه أنه يمكنهم السفر في الخارج عن طريق التزوير، يقول له سلطان أنه لم يعتاد علي العرب وأنه ليس بمجرم حتى يهرب وأنه سيبذل أقصي جهده حتى يثبت دليل برائتهم ويوعد صديقة بذلك.
  • في المشهد التالي تذهب هدى وأمها وأخيها وأبيها إلى سلطان وصديقه ليتعرفوا عليهم، يعتذر سلطان منهم ومن الأذى الذى سببه لهم ويقول له والد هدى أن من الواجب أن نوفر لكم الحمايه وتذهب والدته هدى إلى المطبخ لتعد لهم الطعام ويجلسان لتناول الطعام.
  • يرن عليهم صديقهم الثالث يريد أن يعرف مكانهم ولكم يكون هناك شخص من العصابة يراقب هاتفه ويعرف المكان ويخبر كبير العمل وانتهت الحلقة على ذلك.
  • ماذا سيحدث لسلطان فكيف سيثبت برائته؟ كل هذا سنعرفه في الحلقات القادمه من مسلسل اختراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى