اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل البرنسيسه بيسة

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل البرنسيسه بيسة

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل البرنسيسه بيسة، ماذا ستفعل بوسي مع مي عز الدين هل تتأقلم على وجودها في المدرسة وتتعامل علي هذا الأساس، او انها تعطيها نصيبها كامل من المدرسة حتى لا تسبب لها ضرر في عملها، كل هذا سنعرفه الحلقات القادمة وفي هذا المقال سنذكر لكم احداث الحلقة الخامسة من مسلسل البرنسيسه بيسة كاملا والتفاصيل.

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • ابتدأت الحلقه الخامسه من مسلسل البرنسيسه وبيسة ،بطولة مي عز الدين والفنانة بوسى، وجاء أول مشهد وبيسه وزوج خالتها في المدرسه يشاهدون أحد الفصول، ويدخلون على الأطفال وهم في وقت الراحة ويزعجون نومهم، ويقوم احد التلاميذ بالصياح في وجههم بأنه لا يستطيع النوم.
  • ويسرع في الذهاب شويكار يشتكي لها، وشويكار تعنف الاستاذ المسئول عن البريك تايم،وتفهم بيسه ألا تتعدي علي الفصول، وتذهب بيسه وزوج خالتها لرؤية الاطفال وهم في فترة الألعاب، وتراهم شويكار من الكاميرات وهم يلعبون بالألعاب الخاصة بالأطفال، ويدخل كاظم ابن شويكار علي والدته،وتشتكي له وتطلب منه ان يتصرف، ويحاول اقناعهم ان يتركوا المدرسة الآن.
  • وبحثت عنهم في كل الأماكن وعندما وجدهم كانوا يأكلون السندوتشات،وعندما رأي كاميرا مثل امامها انه يطردهم وينفعهم لم يتركوا المدرسة، حتى تفتخر به والدته شويكار، وهي تراه من أمام الشاشة.

 الحلقه الخامسه من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • وفي مشهد آخر تجلس بيسة مع خالتها تتحدث عن جمال المدرسه تفرح خالتها وتقول لها(عشان انتى بنت حلال ربنا رزقك يابيسة) وتخبرها بيسة أنها تريد أن تقول شويكار تعمل بعض التغييرات في المدرسة، ترد عليها خالتها وتقول(اعملى انتى مش انتى صاحبة المدرسة) وتخبرها انها ليست موظفة في المدرسة وأنها شريكة فيها ولابد أن يكون لها تاتش في المكان.
  • وفي مشهد آخر تأتى بوسى مع ابنها يتحدثون عن بيسة ويخططون مالذي يفعلونه مع بيسة حتى تخرج من المدرسة، وتمدحه أمه على ما فعله مع بيسة وتقول له انها فخورة به جدًا ولم تتوقع منه هذا الشيء ابدًا
  • وفي صباح اليوم التالى يأتى مشهد عربيه تاكسى أمام المدرسة وتخرج منها بيسة ومعها خالتها وزوج خالتها ويكون المشهد كوميدى.
    تدخل بيسة المدرسة وتقوم بضرب مدرس الالعاب وتأخد منه الميك وتتكلم مع الاطفال وتعرف نفسها وتقول(انا بس اللى ميعرفنيش والنظرة الجديدة المدرسة) يتعجب الطلاب من طريقتها، وتبدأ بيسة في قول تحية العلم وتشغيل موسيقى تحية العلم وينصرف الطلاب إلى الفصول.
  • نتمنى أن ينال شرح الحلقه اعجابكم وانتظرونا في تقديم الحلقات القادمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *