ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل زلازال

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 14 مايو 2019 2:53 م -

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل زلازال، بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل زلازل في بيت سعيد كاتخا وهو في الجنينه وجاء إليه ربيع ابن أخته وقال له بعد أن تسبب لك امل في فضيحة كبيرة سوف أتنازل وتزوجها، تعجب خليل كتخا من طلبه ورد عليه رد مضحك فقال له (ماالفرق بين البغل والحصان).

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل زلازل

  • تعجب ربيع من سؤال خاله ولم يفهمه وقال له(جاوب انت ياخال) رد عليه خليل وقال له الفرق (أن البغل لما حد يقوله يا بغل بغضب ويقول انا خالى الحصان) يزعل ربيع من كلام خاله ويذهب بعيد.
  • وفي مشهد آخر محمد حربي مع اصدقائة في السكن في مشهد مضحك يعمل جدول للملابس حتى لا يذهبون بنفس اللبس مرتين متتاليتين، ويحدث بينه وبينه أحد أصدقائه مواقف مضحكه جدًا.
  • وبعد إعداد الطعام جاء أحدهم ليخبط علي الباب فيعرف محمد حربي أن هذه الخبطة حبطة سمير ابن صاحبه الشقه، يدخل سمير ليأخذ الايجار فينظر ليجد طعام ويجلس ليأكل معهم مردد(اكل العذاب بيبقي جميل)، ينظر إليه محمد حربي بغضب شديد.

 الحلقه الخامسه من مسلسل زلازل

  • وفي مشهد آخر يانى انا واخواتها يتحدثون معها ويحاولون إقناعها أن تذهب لترضي والدها وتقول لها والدتها (روحى مع اخواتك وبوسي ايد ابوكى) تذهب امل مع اخواتها اللي أبيها يطلب من بناته أن يرحلو ويتركو امل معه لوحدها.
  • يبدأ خليل كتخا بالحديث مع أمل ويقول لها( خليل كتخا بناته بالنسبه ليه هما كنزه وكل حاجه) ويخبرها انها احب بناته إلى قلبه لأنها تمتلك قلب ابيض وصافي ويخبرها أن هناك أحدهم يريد الزواج منها وهو ذات منصب كبير وأنه بريد لها أن تعيش حياة أفضل من اخواتها، تنصدم أمل من كلام أبيها وتغضب ولكنها ترسم انها راضيه بالكلام.
  • وفي صباح اليوم الثانى يأتى صباح زميل زلزال ومعه الفطار ويطلب منهم اعداد الفطار فيتم طرق الباب ليفتح زلزال ويتعجب انها امل يثور عليها ويطلب منها أن تنزل لتنظرة في أسفل البيت، ينزل لها زلزال وتقص عليه أمل ماقاله ابيها لها فيقول لها زلزال ( يعنى انتى شيفاه هيتجوزك بكره كنتى استنى لما ارجع وقوليلى) تغضب امل من كلام زلزال.
  • ولكن يحاول أن يفهمها وجه نظره ويقول لها أنه خائف عليها من أن يراها احد ويخبر ابيها ويتسبب لها بالأذى، يذهب محمد ومعه انا الى موقف العربيات وهناك يقابل صافيه (حلا شيحا) وتسأله من هي التى معه يتعجب محمد حربي من كلام صافيه ويقولها انتى مالك انتى تعرفينى، تغضب صافيه من كلام محمد حربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *