ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 14 مايو 2019 3:15 م -

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه، شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه  الكثير من الأحداث، منها تحضير علاء مشروع العمر بالنسبة له وهو سيارة تعمل بالطاقة الشمسية، ومن ناحية أخري يذهب صديق علاء كرم عفيفي،  الذي يجسد شخصيته ياسر سرور إلي الإعلامي شريف عامر حيث انه يريد ان يقلد علاء في فكرة المليون جنيه ويطلب من المشاهدين التبرع له ب 2 مليون جنية ولكنه لا يمتلك أي حساب في البنك.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • وخلال الاحداث الكوميديه المسلسل فكر علاء في ان يستثمر فلوسه بطريقة أخرى غير الكافيهات حيث عرض عليه صديقه وليد فواز بان يستثمر أمواله في البورصة وان فلوس قد تزيد إضعاف ثم يعرض علاء الفكرة علي ولده، الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير صلاح عبدا لله.
  • وأيضا ولدته الفنان صابرين ويتم الموافقة علي الفكرة ثم قام علاء بالمضاربة بمبلغ نصف مليون جنيه في احد شركات المنتجات الغذائية، ويستمر علاء في استثمار أمواله في البورصة ويراقب المؤشرات الساهم كل يوم من ناحية أخرى تصادف أخته المدرس الجديد الذي ظهر في المدرسة التي تعمل فيها وتفرح بوجوده وتتقرب منه ولكن تكتشف بعد الكثير من الحوارات انه مرتبط.
  • ثم تصدم لأنه كانت تخطط ان ترتبط بيه ثم ترجع إلي البيت وهي في حالة نفسية سيئة بأنها لا احد يتقدم لها ثم تأخذها ولدتها الفنان صابرين ليخرجوا لقضاء وقت بره المنزل وشراء بعض الملابس  لابنتها وفي هذا الوقت تحاول والدتها الفنانة صابرين ان تقنع ابنتها بأن تستثمر أموالها مع اخوها في البورصة لكنه رفض بحجة أنها تريد ان تجهز نفسها.

نجوم مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • يشارك في مسلسل فكرة بمليون جنيه، الفنان علي ربيع ويشاركه في البطولة، الفنان صلاح عبدالله والفنانة صابرين، وأيضا كريم عفيفي والفنانة سهر الصايغ، وولاء شريف ووليد فواز، والفنان طارق عبد العزيز.
  • وحنان سليمان واحمد سلطان، مايان السيد والطفل المعجزة (ذا فويس )  احمد السيسي ومحمد محمود، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي وشريف يسرى، والإخراج وائل حسان وإنتاج صادق صلاح،

قنوات عرض مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • تعرض قناة أم بي سي المسلسل على مدار اليوم في الأوقات الآتية، العرض الأول في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والعرض الثاني في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، والعرض الثالث في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، والعرض الرابع في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *