ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل ولد الغلابة

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل ولد الغلابة، تعرف على المزيد من الإحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ولد الغلابة  يذهب ضاحي إلي عيسي في منزل مما يثير الرعب في قلب خوفا إن يراه احد من أهله ويعرف لأنه علي علاقة بيه، وكما شاهدت الحلقة الخامسة الاحتفال بحنة شقيقة عيسى والتي تجسد شخصيتها أنجي المقدم.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل ولد الغلابة

  • كما قدمت لها ولدتها وهي صفاء الطوخي عدة نصائح لها قبل الزواج، وقالت لها ان تعتني بزوجها وان يعامله معاملة حسن وان تبتسم في وجه وان تحافظ عليه وعلى بيته وان تؤمن سره وتكون له الزوجة الصالحة، ومن ناحية أخرى حدثت مشادة كلامية بين فرح وزوجه عزت الثانية.
  • والتي تقوم بتجسيد شخصيتها سلوى عثمان، حتى تنتقم منها قامت بإخبار عزت ان فرح زوجته تعرف رجل أخر وتكلمه، ثم يذهب ضاحي إلي منزل عيسي ويطلب منه ان يقوم بنقل شحنة مخدرات، من الصعيد إلي القاهرة لكن عيسى يرفض ويخبره ان فرح أخته، إذا ولكن يضغط ضاحي  لكي يذهب وفي آخر الأمر يوافق عيسى.
  • وبالفعل يذهب عيسى بشاحنة المخدرات إلى القاهرة ولكن في طريق ذهابه يقابله كمين من رجال الشرطة ويتم إيقافه ثم ينزل من وسط تفتيش دقيق العربية التي كان يقودها ويسأل عيسى الضباط على ماذا يبحث عن سبب توقفه لها في الطريق .
  • ولكن لم يجب الضابط عليه وفي أخر الأمر أمر الضابط بأخذ عيسي في عربيه الشرطة وسط ذهول من عيسى، وصدمة منه من الموقف الذي وقع فيها وجاء إمام عينه نظر أهله له إذا احد عرف بأنه كان شغال في المخدرات مع ضاحي.

ابطال مسلسل ولد الغلابة

  • مسلسل ولد الغلابة قام ببطولته الفنان الكبير احمد السقا والفنان محمد ممدوح، ومي عمر وأدوا رد والفنان كريم عفيفي، والفنان الكبير هادي الجيار وهبة مجدي، وصفاء الطوخي، وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.
  • وفي إطار هذه الإحداث من هذا المسلسل تصدر مسلسل ولد الغلابة مواقع التواصل الاجتماعي مثل التويتر وينتظر الجمهور متابعة الإحداث ومعرفة ما سيفعله عيسى في الحلقات الآتية وعلق الكثير من المتابعين لمسلسل ولد الغلابة علي انه مسلسل هادف  وقصته تدخل القلب ويجذب الكثير من المتابعين ويعجب بيه.

القنوات التى تذيع مسلسل ولد الغلابة

  • يذاع مسلسل ولد الغالبة على قناة أم بي سي في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد في نفس القناة في تمام الساعة الثانية في منتصف الليل،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل