ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش الجزء ال3

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش الجزء ال3، تدور الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش سليم الأنصاري والذي يجسد شخصيته أمير كرارة يبلغ اللواء جلال بكل ما حدث بينه وبين إكرام صفوان ويطل منه إن ينقد ابنه الموجود بين الحياة والموت، وجلال يطمئنه ومن ناحية أخرى يطلب جلال من سليم إن يجارى إكرام صفون لأنه رغم كل هذه المعلومات التي تتوافر معهم لكن ليست كافية فهو يحتاج إلي المزيد من المعلومات حتى يعرفوا من يقف وراء أكرم صفوان.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش الجزء ال3

  •  ومن الإحداث التي دارت في الحلقة الخامسة  اللواء جلال يخبر سليم الأنصاري بأنة النائب محمود علوان ورائه الكثير من المصائب لكن محمود علوان رجل حريص لم يترك وراءه أي معلومة التي يملكها هذا الرجل الذي من المعروف إن وراءه سر كبير،.
  • ومن ناحية أخرى يذهب محمود علوان إلي سليم ويطلب منه إن يحمي ابنته ويخبره إن له الكثير من الأعداء التي تحاول إن تؤذيه من خلال ابنته حيث تم تكليف فتاة لكي تصادق ابنة محمود علوان ونجحت بان تجعلها مدمنة مخدرات.
  • لكن في نهاية الأمر نجحوا في إنقاذ ابنته في أخر لحظة ولذلك يطلب محمود علوان من سليم إن يبقي مع ابنته ويراقبها حتى لا تتعرض إلي الخطر مره أخري، محمود صفوان يخبر سليم الأنصاري بأنه هو السبب فيما حصل لابنته، لكنه لا يريد إن يقول سبب هذا كله، ومن ناحية أخرى يقول سليم لأكرم لا يعقل إن يقوم بحراستك أشخاص أخريين لأنهم شركاء في شركة امن وحراسة كبرى في مقتنع إكرام  بذلك.
  • أكرم يترك سليم يقوم بتأمينه ولكن دون إن يترك ثغرة واحد يقول لزوجته انه سوف يقوم باختطاف ابنة محمود علوان في النهاية حتى يوصل إلي الدور الذي يلعبه محمود علوان وبالفعل يتم اختطاف ابنة لكن من قوى غير معلومة.

مواعيد وقنوات التي سيتم إذاعة المسلسل عليها

  • وسيتم إذاعة مسلسل كلبش الجزء الثالث في تمام الساعة الثانية عشر عبر قناة أون  تي في وسيتم تقديم ملخص لحلقات المسلسل يوم بيوم
  • مسلسل كلبش الجزء الثالث من أفضل الأعمال الفنية في شهر رمضان الكريم تابعونا لمزيد من الحلقات.

ابطال مسلسل كلبش الجزء ال3

  • مسلسل كلبش الجزء الثالث بطولة الفنان الكبير أمير كرارة والفنان الكبير هشام سليم والفنانة القديرة هالة فاخر وأيضا النجمة يسرا اللوزي وأميرة العايدي وهيدي كرم وإسلام جمال وإخراج بيتر ميمي ويعد المسلسل من أكثر الأعمال الفنية في رمضان نجاحا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل