ملخص الحلقة السابعة من مسلسل لمس أكتاف

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل لمس أكتاف، في أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لمس أكتاف يقف ادهم أمام مديرية الأمن، وظن الكثير من المشاهدين إن ادهم يقف هناك ليعترف بأنه السبب وراء قتل افراد امن الكمين، وذلك  بناء على الاتفاق الذي دار بينه وبين رئيس العصابة منجي شريف الدسوقي لكن ادهم يخالف توقعات الكثير من المشاهدين ويقوم بعمل حيلة وهى إرسالة رسالة إلى ضابط المباحث عن طريق يد طفل، وبعد ذلك يحاول ضابط المباحث.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل لمس أكتاف

  • البحث عن أدهم في محيط مديرية الأمن لكن لم يجده، وفي نفس الوقت تجتمع عائلة ادهم في منزل طليقته والتي انهارت بعد إن عملت بان ادهم تم توجيه إليه تهمة القتل، ومن ناحية أخري يتصل أدهم بأنه ويبلغه إن كل ما يقال عنه ليس صحيح.
  • ولا يجب إن تصدق  وقال ابنه أنه يريد إن يذهب إلي مديرية الأمن لكي يكون شاهد على الواقعة أنه كان مع أبيه لحظة وجوده أمام الجثث التي كانت في الطريق الصحراوي،لكن أدهم يخبر ابنه وحذره من فعل ذلك، ويتواصل ادهم من ضابط المكلف بقضيته انه سوف يثبت براءته اليوم.
  • وكشف له عن موعد لقاء بمنجي الذي عرض عليها 3 مليون جنيه لكي ويعترف على نفسه أنه قتل الكمين لوحده ومن ناحية أخرى يشعر منجى بان ادهم يتلاعب بيه وانه لم يعترف على نفسه، ويأمر رجاله بأنه يتخلصوا من ادهم بقتله، وفي نفس الوقت يزداد شك حمزة فتحي عبد الوهاب في منجي ويلمح إلى قتله في حال خيانته، ومن الإحداث المسلسل حمزة يزور أخته غادة ويعلم منه أنها حاولت الانتحار بسبب طليقها، وهذا جعل حمزة يخطط إلى الانتقام من طليق أخته والتخلص منه.

مواعيد اذاعة مسلسل لمس أكتاف والقنوات التي تعرضه

  • يتم إذاعة المسلسل يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء  والإعادة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا علي قناة ام بي سي طول شهر رمضان الكريم ويعرض أيضا على قناة قناة CBC، وقناة CBC دراما،  في تمام الساعة الواحد صباحا،وأيضا قناة أبو ظبي الفضائية والدراما أيضا.
  • مسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان الكبير ياسر جلال، ويشارك معهم هذا العمل الدرامي الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة إيمان العاصي والفنانة المتميزة حنان مطاوع، وسمر مرسي ومحمد عز، وكريم جابر وهبة عبد الغني، وخالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشر نوبي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى