ابتسام عبدالله تنعي في وفاة ابن شقيقها ويكيبيديا

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 15 مايو 2019 10:13 م - آخر تحديث : 13 ديسمبر 2020 , 18:46

نشرت الفنانة أبتسام عبدالله خبر يتحدث عن وفاة ابن شقيقها وذلك من خلال تغريدة قامت بها اليوم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام.

تفاعل متابعي الفنانة ابتسام عبدالله بُعيد إنزالها منشور عبر حسابها الإنستغرام تحدثت به عن وفاة ابن شقيقها وطلبت الرحمه والمغفرة له بدون ان تتحدث عن تفاصيل أخرى حول الوفاة والعزاء.

ونشرت الفنانة إبتسام على حسابها تغريدة قصيرة قالت فيها :

‘الله يرحمك.. مثواك الجنة.. انتقل إلى رحمة الله تعالى ولد أخوي فهد إبراهيم’، وعلقت قائلة: ‘الله يرحمك حبيب عمتك’.

وتفاعل الكثيرون من محبيها بتبادل التعازي بينهما لتعزيتها ومواساتها, وقدم الكثيرون بعض من ادعية الوفاة لها عن طريق كونتات وكذلك البعض عن طريق الرسائل الخاصة من خلال حسابها على الإنستقرام.

من هي ابتسام عبدالله

ابتسام عبد الله، ممثلة بحرينية. ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 2 يناير 1972 (العمر 48 سنة) اسم الولادة: ابتسام جمال محمد. [1] ويكيبيديا ابتسام عبدالله تاريخ تحديث الرابط 13 ديسمبر 2020

بدأت حياتها الفنية بعام 1994، وذلك بمشاركتها بمسلسل فرجان لول الذي قدمت خلاله دور صغير واصلت العمل الفني بعد ذلك بالأدوار الصغيرة، ولا عله إن تحسن ظهورها في الأعمال جاء بعام 2004 بعد ظهورها بدور ثانوي في مسلسل سوالف حريم.

ممثلة بحرينية. بدأت مشوارها الفني كممثلة عام 1995 من خلال مسلسل (الهارب). تنوعت أدوارها في المسلسلات الخليجية، ومن أبرز أعمالها مشاركتها في مسلسلات (عويشة، الفجر المستحيل، هوامير الصحراء 2).

اقراء ايضاً: معنى اسم باسم

اعمال الفنانة ابتسام عبدالله

وتعد الفنانة ابتسام عبد الله واحدة من أبرز الفنانات فى البحرين، حیث بدأت مسيرتها الفنية عام 1995 من خلال مشاركتها بدور صغیر فى مسلسل “الهارب”، ثم أكملت أدوارها البسيطة فى عدد من المسلسلات، حتى عام 2004، الذى اعتبر نقلة فى حياتها الفنية وشاركت فیه بمسلسل “سوالف حريم”، حيث حققن نجاحا كبيرة رغم دورها المحدود، لكن كان بمثابة انتقالها لتصبح واحدة من أهم نجمات جيلها فى دراما الخليج العربى.

ولم يقتصر دور الفنانة ابتسام عبد الله، على الدراما التليفزيونية الخليجية فقط، لكنها شاركت فى بطولات مسرحية منها “إحنا عيالها” التى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا فى البحرين، كذلك مسرحيات عيال سعادة، الأميرة والصياد وطبول،  كما أنها شاركت فى بطولة فيلم سينمائى واحد عام 2007 وهو أربع بنات.

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *