اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة اريج الزهراني شقيقة الفنانة نرمين محسن

سبب وفاة اريج الزهراني شقيقة الفنانة نرمين محسن

توفت يوم امس شقيقة الفنانة السعودية نرمين حسين عن عمر ناهز 28 عام, وكانت الفنانة نرمين حسين قد نعت في وفاة شقيقتها اريج الزهراني وذلك بعد تعرضها لجلطة دماغية توفت على إثرها.

وفاة اريج الزهراني اخت الفنانة السعودية المعروفة نرمين محسن, ونعى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة أريج الزهراني, وطلبوا الدعاء لها وكذلك الصبر للفنانة نرمين.

كما طالبت الفنانة نرمين من جميع متابعيها ومحبيها الدعاء لأختها بعد تعرضها لجلطة دماغية بشكل مفاجيء وتوفت على إثرها, ونشرت عبر حساب لها على تويتر يحمل اسمها “أدعولها كثير فقيدة روحي أختي وشقيقتي الوحيدة أريج الزهراني عن عمر 28 عام اثر جلطة دماغية الله يرحمها ويغفرلها ويجعل مثواها الجنه ويعوّض شبابها الجنة ادعولهااا “.

جنازة اريج الزهراني

سبب وفاة اريج الزهراني شقيقة الفنانة نرمين حسين

لم يتم الحديث عن تحديد موعد تشييع جثمان ” جنازة” اريج الزهراني بعد, ولم يتم التعرف على ذلك وذلك بسبب عدم نشر الاخبار بشكل مفصل على العزاء وموعد الجنازة.

هذا وتعتبر اريج الزهراني هي الشقيقة الوحيدة للفنانة نرمين حسين كما تحدثت بذلك الأخبار, وهي المحببه الى قلب الفنانة نرمين, وبهذا تفقد نرمين احد اغلى الأشياء لها وهي اختها.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *