فيديو عبر سناب شات

صور العنود العيسى سناب شات من هي ويكيبيديا فيديو اغتصاب

العنود العيسى تنشر فيديو تتحدث عن قيام احد الأقارب في عملية إغتصاب العنود العيسي ومن ثم تنشر مقطع صوتي من خلال حسابها على نساب شات تتحدث قيام شخص يحاول ان يبتزها من خلال نشر صور لها وهي شبه عارية.

جسم العنود العيسى العنود العيسى twitter العنود العيسى رقص هروب العنود العيسى العنود العيسى انستا العنود العيسى snap العنود العيسى snapchat العنود العيسى سنابها.

هكذا يبحث الكثيرون على الفتاة السعودية العنود العيسى والتي اثارت العديد من الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية وكذلك الأشهر وايضاً رجوع هاشتقات العنود العيسى صباح اليوم الخميس.

وكانت العديد من المواقع قد تناقلت بعض من قصص العنود العيسى وكذلك الصور الخاصة بها مع بعض الفيديوها من خلال حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي كما هو عبر حسابها في السناب شات.

صور العنود العيسى

صور العنود العيسى سناب شات من هي ويكيبيديا فيديو اغتصاب - الصفحة العربية صور العنود العيسى سناب شات من هي ويكيبيديا فيديو اغتصاب - الصفحة العربية صور العنود العيسى سناب شات من هي ويكيبيديا فيديو اغتصاب - الصفحة العربية

أصبحت “هوشة العنود العيسى ومودل روز” هي أكثر الموضوعات حديثاً عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد أن قامت الطالبة السعودية المقيمة في أمريكا بكشف أسرار مواطنتها عارضة الأزياء التي ظلت تخفيها لسنوات، على حد وصفها.

وهاجمت السعودية المثيرة للجدل مواطنتها، وطالبتها بالاعتذار عن هجومها على النساء المثليات، واتهمتها بالاستشراف بينما هي تتمتع بنمط حياة يختلف تماماً عن العادات والتقاليد التي تميز المجتمع السعودي.

اغتصاب العنود العيسى

وكانت مواقع التواصل الإجتاعي قد نشرت وتفاعل مع فيديو تم نشره في وقت سابق وهي تتحدث عن تعرضها للإغتصاب وهو الشيء الذي جعلها ينظر لها الكثيرون انها سيئة السمعة وهذه الأشياء تأتي بعد تعرضها للإغتصاب.

كما نشرت فيديو جديد تتحدث عن قيام شخص بمحاولة الإبتزاز من خلال نشر صور لها شبه عارية وهي صور خاصة كما تحدثت بأنها صور خاصة وتهدده بأنها سوف تعلمه طريقة الإبتزاز والتهديد.

وتابعت الحديث بأن هناك اشخاص ينشرون لها صور عبر الخاص خلال حسابها في السناب شات كما نشرت صورة الشخص الذي قام بالإبتزاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل