اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة مقتل سعود القحطاني سبب وفاة سعود القحطاني

X

وفاة سعود القحطاني في المملكة العربية السعودية هكذا تم نشر الأخبار من خلال صفحات التواصل الإجتماعي والتي تدعمها قوى خارجية تحاول التشويه للمملكة العربية السعودية كما تم نشر خبر مقتل سعود القحطاني.

قنوات عربية ” قناة الجزيرة ” القطرية لا تلبث حتى تنشر سمومها على اشقائها في الخليج بنشر العديد من الأخبار التي تحاول ان تأجج الوضع الداخلي لتلك الدول, ومن تلك الأخبار ماتم نشرة عن سعود القحطاني.

وإستغرب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ماتقوم به الحسابات الوهمية وكذلك الحسابات الرسمية والمدعومة من بعض الدول في نشر شائعات واخبار وهشتاقات كاذبة.

من هو سعود القحطاني

حقيقة مقتل سعود القحطاني

سعود بن عبد الله بن سالم بن محمد بن قاسم الوهابي القحطاني من مواليد 7 حزيران/يونيو 1978، مستشار سابق في الديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير، والمشرف العام السابق على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالديوان الملكي، كما شغل من قبل منصب مُستشار قانوني في مكتب ولي العهد عبد الله بن عبد العزيز عام 2003، ومستشار في مكتب أكثر من رئيس للديوان الملكي السعودي. أُعفي سعود من منصبه كمستشارٍ إعلاميٍ برتبة وزير في 20 تشرين الأوّل/أكتوبر من عام 2018.

ردود الأفعال

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال ضد مايتم نشرة وضد مايحاك من قبل الأطراف الخارجية العربية والأجنبية في نشر اخبار كاذبة في المملكة العربية السعودية.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى