اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور مشاجرة في السلام مول فيديو السلام مول في جده بيان شرطة مكه

صور مشاجرة في السلام مول فيديو السلام مول في جده بيان شرطة مكه

مشاجرة في السلام مول في المملكة العربية السعودية تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير, ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوضح الحالة الذي إنتهت بالشجار نوضحها لكم عبر موقعنا الصفحة العربية.

من خلال موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net نضع لكم فيديو وتفاصيل حول المشاجرة التي اندلعت في السلام مول, وكان هناك رواد التواصل الإجتماعي قد إستائوا مما حصل بسبب المشاجرة.

وعبر الكثيرون بأن المشاجرة كانت بسبب بعض الكلام بين الشباب والتي نشبت شجار عنيف ادى على ماهو موضح في الفيديو الموضح معنا , وعبر الكثيرون بان هذه المولات هي عبارة عن مولات للتسلية والترفية وليس للشجار والقتل والدم.

صور مشاجرة في السلام مول فيديو السلام مول في جده

ويوضح الفيديو بأن هناك عدم التدخل من قبل الأمن والشرطة اثناء الشجار, وهو ما اوضحه الفيديو بعد تواجد الأمن الخاص بالمول السلام مول سوى بعد مضي مايقارب الساعة من الشجار والعنف والتكسير والتحطيم للكراسي والطاولات.

بيان شرطة كمة حول مضاربة السلام مول

أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبدالوهاب الغامدي، أنهُ وبالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداوَل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تـحت وسم “السلام مول”، فقد باشرت دوريات الأمن بمحافظة جدة بلاغاً مساء أمس الأربعاء الموافق 1440/12/27هـ ، عن حدوث مشاجرة جماعية بسوق السلام مول بين مجموعة من المواطنين، إثر مشادة كلامية فيما بينهم، مما أدى لتعرُّض أحدهم لإصابة, حيث جرى نقله للمستشفى وتلقى العلاج اللازم وغادر في حينه.

وبين الرائد الغامدي أنه جرى إيقاف المتورطين بالمشاجرة وعددهم ثمانية تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث، واتخاذ الإجراءات النظامية كافة بحقهم.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *