اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

وفاة هود العيدروس ويكيبيديا

X

وفاة هود العيدروس الفنان اليمني الكبير الذي عُرف بالعديد من الأعمال من اشهرها اغنية بنت البادية للفنان هود العيدروس, وهنا من خلال الصفحة العربية نعزي كل محبي الفنان الراحل هود العيدروس بسبب وفاته في منزلة في جده.

توفى مساء اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 الفنان اليمني الكبير هود العيدروس في المملكة العربية السعودية في جده, وكانت مواقع إخبارية يمنية قد نشرت خبر وفاته.

هود العيدروس ويكيبيديا

 

لم يتم الحديث حول الفنان اليمني هود العيدروس من قبل موقع ويكيبيديا الموقع الاضخم عالمياً حول التعرف على الفنانين والمشاهير والرؤساء والعديد من المعالم.

وفاة هود العيدروس ويكيبيديا 1

وسوف نضع لكم بعض من المعلومات البسيطة من خلال موقعنا الصفحة العربية حول معلومات حول الفنان الراحل هود العيدروس من خلال بعض المعلومات التي تم تجميعها من بعض المصادر.


هود العيدروس والذي سكن جدة كان يمتلك صالوناً فنياً وستديو عريق جداً استضاف فيه معظم فناني المنطقة وله أفضال كثيرة على الفنانين الصاعدين في تعليمهم أصول وفنون الغناء، التقيته أكثر من مرة وكان قمة في الأخلاق والنبل.

جنازة الفنان هود العيدروس

بخصوص جنازة هود العيدروس يمكن ان يتم تشييع جثمانة في منطقة جده ولكن لم يتم الحديث او التعرف على مكان تشييع جثمان الفنان هود.

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل في الساعات القادمة حول الفنان الراحل هود, وكذلك مكان تشييع جثمانه وردود الأفعال من قبل بعض النشطاء على صفحات التواصل الإجتماعي.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى