اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب انتحار تغريد التميمي ومعنى كلمة بلوقر

X

انتحار تغريد التميمي الفتاة السعودية والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية و ذلك بعد تداول خبر وفاتها عن طريق الإنتحار.

تداولت بعض وسائل الإعلام خبر انتحار تغريد التميمي، حيث أفادت بعض الروايات أنها قد أقدمت بالفعل على الانتحار بسبب مرورها بحالة من الاكتئاب، ولكن تم انقاذها في اللحظة الأخيرة.

غير أنه قد تبين لاحقاً أن البلوقر الشهيرة بصحة جيدة للغاية ولم يصبها أي سوء، كما أنها لم تقدم أساساً على الانتحار، بل إنها حرصت على نفي الشائعة التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر كل منصات التواصل الاجتماعي، إذ قامت بنشر مقطع فيديو قصير عبر حسابها على “انستقرام” منذ بضعة دقايق لتؤكد أنها في أحسن حال وتعاتب بهدوء مروجي تلك الشائعة المفزعة.

معنى كلمة بلوجر

 

كلمة بلوقر او بلوجر تعني المدونة, هنا تعني كاتبة ومدونة عبر منصاب التدوين الشهيرة وهي بلوجر blogger او الوورد بريس وغيرها من المنصات الخاصة بالتدوين او عن طريق سكربتات اخرى.

كلمة بلوگر لا تعني بنية تهتم بالازياء و الميك اب ! انما تعني ” تدوين”
لذلك مهم جدا مع كلمة بلوگر يتم رفق الاختصاص مثلا :
بلوكر عن العلوم او علم معين
بلوكر عن السفر
بلوكر عن الاقتصاد
بلوكر عن السياسة
فاشن بلوگر Fashion Blogger
بيوتي بلوگر Beauty Blogger
بلوكر عن الصحة
بلوكر عن المجتمع
بلوكر عن الايجابية
بلوكر عن الالكترونيات
بلوكر عن البرمجة
و القائمة تطول و تطول لان التدوين لا حد له.
اتمنى عجبتكم المعلومات !
تابعوني على الصفحة و قناتي على اليوتيوب

تغريد التميمي ويكيبيديا

بخصوص التعرف على تغريد التميمي من خلال موقع ويكيبيديا فليس هناك اي معلومات توضح لنا معلومات حولها وذلك بسبب عدم شهرتها بشكل كافي لكي يتم التدوين وكذلك لكي يتم فتح ملف خاص بها من خلال الويكيبيديا.

حقيقة انتحار تغريد التميمي

نفت تغريد التميمي خبر انتحارها، مؤكدا على ان هذه الاشاعة هي واحدة من الاشاعات الخاصة التي يتم واخراجها عنها، واكدت على ضرورة ملاحقة اصحاب هذا الاشاعات، وانها من اناس حاقدين عليها، وحاقدين على انجازاتها وشهرتها على السوشيال ميديا.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى