اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور هنا الزاهد معلومات ويكيبيديا

X

هنا الزاهد فنانة مصرية شابة من مواليد 1994 ميلادية وهي فنانة مصرية عُرفت قبل ان تدخل مجال الفن والسينما في اعمالها الإعلانية وذلك لشكلها الجميل والجذاب.

سوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا الصفحة العربية على الفنانة الشابة المصرية هنا الزاهد, وكانت هنا الزاهد قد بدأت اولى مسيرتها الفنية في التمثيل والمشاركة في الأفلام في عام 2014, وشاركت في أول فيلم لها في ذلك العام في فيلم خطة جيمي.

هنا الزاهد ويكيبيديا

هنا الزاهد ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في عام 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على قناة إم بي سي مصر.

ولدت هنا الزاهد في محافظة القاهرة، هي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا.

صور هنا الزاهد 2020

صور هنا الزاهد معلومات ويكيبيديا 1 صور هنا الزاهد معلومات ويكيبيديا 1صور هنا الزاهد معلومات ويكيبيديا 3

خطبة هنا الزاهد

انخطبت الفنانة هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي, وكانت الخطوبة في عام 2018 حيث احتفل الإثنين بتواجد الأقارب والأسرة  الفنية في فرحة بينهما.

واحتفل الإثنين في عام 2019 من شهر سبتمبر بحفل زفاف وعرسهم, وشارك العديد من الفنانين والنجوم والصحفيين حفل زفاف احمد فهمي والفنانة هنا الزاهد.

وأعلن فهمي عزمه إقامة حفل زفاف كبير رضوخا لرغبة عروسه هنا الزاهد، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في إقامة حفل، ولكن هنا أصرت على أن يكون زفافها بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 

وكشف أحمد مؤخرا عن الترتيبات الخاصة داخل منزله لاستقبال العروس مؤكدا انه قام بدهان جدران المنزل بنفسه، وذهبت هنا الزاهد إلى منزل الزوجية بالأمس لاستكمال الترتيبات الخاصة بها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى