اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور ميثا محمد 2023 فضيحة الإماراتية من خلال السناب شات ميثا محمد ويكيبيديا

صور ميثا محمد 2023 فضيحة الإماراتية من خلال السناب شات ميثا محمد ويكيبيديا

ميثا محمد الإعلامية الإماراتية والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم الخميس, ولم يتم التوضيح بشكل مباشر او صريح لهذه الهتشاق المنتشر في السعودية والخليج.

الإعلامية مذيعة و مقدمة برامج وممثلة شاركت بعدد من المسلسلات الاماراتية.

هذا وكانت قد أثارت الجدل من خلال تصوير فيديو عبر حسابها السناب شات, ولكن بعد البحث والتقصي لم يتم الحديث بعد حول سبب محاولتها الإنتحار وكذلك حول سبب مايكتبه البعض من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية حول فضيحة ميثا محمد.

شاهد ايضاً: من هي ميثا محمد

ميثا محمد اعلامية امارتية

في سياق آخر، استهلت شركة NFT للأفلام، التي تعد أحدث شركة في مجال الإنتاج السينمائي بالإمارات نشاطها، حسب ما أعلن عنه خلال الحفل الذي أقيم في أبوظبي، مساء أول من أمس.

من جانبه؛ أطلق مؤسس الشركة، المخرج الإماراتي ناصر التميمي، خلال الحفل، مبادرة سيناريو الأفلام، الموجّهة للكتّاب والمؤلفين الإماراتيين، لاختيار أفضل نص سينمائي طويل في مختلف المجالات.

وحول الحياة الشخصية والعائلية فإن الفنانة والمذيعة الإماراتية لم تتزوج بعد وهي تبحث على زوج حسن الخلق يسترها ويحميها ويحافظ عليها, وهي تخشى وتكره الشخص المزواج على حد حديثها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *