حقيقة وفاة قصي خولي الفنان السوري

كتابة الصفحة العربية - بتاريخ : 13 سبتمبر 2019 - اخر تحديث: 10:28 ص 13 سبتمبر 2019
حقيقة وفاة قصي خولي الفنان السوري

وفاة قصي خولي من الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها من خلال صفحات التواصل الإجتماعي في خبر يتحدث عن وفاة الفنان السوري قصي خولي في إحدى المستشفيات في لندن.

تداولت الأخبار من خلال صفحات التواصل الإجتماعي اخبار تحدثت عن وفاة الفنان الكبير قصي خولي, وخلال المتابعة من خلال موقعنا الصفحة العربية للتبين حول حقيقة تلك الأخبار المنتشرة في بعض الصفحات الصغيرة والزائفة.

وتبين بأن تلك الأخبار ما هي سوى اخبار كاذبة وعبارة عن شائعات لا صحة لها, وظهر في الأخير بأن هناك مسلسل جديد من مسلسلات رمضان 2020 الجديدة والذي سوف يشارك فيه الفنان مع فنانين كبار كما هو الحال مع نسرين طافش وكذلك عمل جديد مع الفنان محمد رمضان.

كما كانت هناك اخبار تتحدث عن مشاركة الفنان محمد رمضان والفنان قصي خولي في عمل مشترك سوف يكون ذلك العمل بمثابة مفاجأة لجمهور الفنانين في عمل مشترك سوف يكون عمل مفاجأة.

من هو قصي خولي

قصي خولي : قصي خولي (1 أبريل 1976 – ) ممثل سوري ، حاصل على الجنسية الأمريكية, حيث درس في البداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999. بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *