اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور ديما بشار ونفي خبر زواجها

صور ديما بشار ونفي خبر زواجها

هكذا اصبحت ديما بشار بطلة قناة طيور الجنة والتي شاركت منذ صغر سنها في شهرة نفسها وكذلك شهرة القناة إلى جانب كل من عصومي ووليد خالد مقداد صاحب القناة.

ديما بشار الطفلة الصغيرة والتي عرفها الكثيرون من خلال قناة طيور الجنة وفي احدى اناشيدها التي اشتهرت بشكل كبير وهي انشودة لما نستشهد بنروح الجنة, واناشيد اخرى مع اخوها محمد بشار وكذلك بشكل منفرد ومع مجموعة الأطفال الأخرين.

ومنذ سنة 2009 وبعد عشر سنوات من العمر تظهر لنا ديما بشار بصورة شابة جميلة, وكانت هناك العديد من الأخبار التي تحدثت عن زواج ديما بشار والتي تم نفيها من خلال موقعنا الصفحة العربية.

صور ديما بشار ونفي خبر زواجها 2

وظهرت الشابة ديمة بشار بشكل جديد وهي تحمل طفلاً مما جعل الكثيرون يعتقدون ان ذلك الطفل هو ابنها وبأنها قد تزوجت بشكل خاص بها و عائلتها والمقربين بعيد عن الإعلام, وهو ماتم نفيه.

وكان ذلك الطفل على مايبدو ما هو سوى إبنة شقيقها محمد بشار والتي تم تسميتها مريم, ولاقت الصورة رواجاً كبيراً في محرك البحث وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تنويه :
مرحبا انتشر خبر على اخر صورة نزلتها و انا حاملة بنت اخوي محمد بشار اسمها مريم ❤️
في مواقع واشاعات عم بتنزل الصورة وتكتب انه ديمة بشار رزقت بمولود ،،، هاي اشاعة ولا صحة ولا اساس لها

ارجو منكم توضيح هالمعلومك في اي صفحة او خبر 
شكرا كتير

بحبكم

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *