هند القحطاني تثير الجدل من جديد ويكيبيديا

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 16 سبتمبر 2019 10:25 م - آخر تحديث : 16 سبتمبر 2019 , 22:30

هند القحطاني من خلال مقطع جديد لها من خلال حسابها على السناب شات تثير الجدل لا سيما في وسط الشباب والرجال في الوطن العربي, وسوف نضع لكم من خلال الصفحة العربية معلومات حول موضوع هند القحطاني.

بسبب الإنتقادات التي وصلت إلى هند القحطاني بسبب سفرها وكذلك طلاقها وخروجها من المملكة العربية السعودية وسفرها من المملكة إلى خارج البلاد, تتحدث إلى كل المنتقدين من الرجال.

حيث وجهة هند القحطاني بعض التهم لمن يسبونها او ينتقدونها لما هي عليه حالياً من حياة وسفريات وغيرها, وقالت في فيديو بأنها تتحدى كل الرجال لا سيما الرجال الذين انتقدوها بأن يتحملوا ما تتحمل به.

وتحدثت بأنها تسافر بدون زوج فهل يمكن لك “وتقصد الأشخاص المنتقدين لها”, أن تسافر بدون زوجة معك, وهل ممكن ان تعيش مع اولادك تروشهم وتذاكر لهم وكذلك تكنس وتمسح وتطعم وتسافر.

القحطاني

أما حول ردود الأفعال بسبب فيديو هند القحطاني فكانت هناك تباين في التغريدات من خلال هاشتاق #هند_القحطاني, فكانت النساء يؤيدن ما تحدثت به القحطاني,بينما الرجال قاموا بحملة في تويتر بالتعليق والتعقيب بسبب ماتحدث به.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني هي من أصول ليست سعودية، وتقيم خارج المملكة. – مُعلمة سعودية، كانت تعمل في إحدى مدارس الرياض. – تزوج عليها زوجها بعلمها، لكنها اشترطت عليه أن تكون حضانة بناتها من حقها، وانفصلت عنه. – هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب انفصالها عن زوجها. – تمردت على زوجها وعلى أهلها في السعودية، فهربت إلى أمريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *