اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو اختطاف حنان المقبل الطفلة

اختطاف حنان المقبل من قبل مجهولين لم يتم التعرف عليهم وذلك وفقاً لما تم تناقله من خلال بعض المواقع الإخبارية وكذلك بعض صفحات التواصل الإجتماعية المدعومة بالفيديو.

تصدر هاشتاق حنان المقبل الترند في المملكة العربية السعودية من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء, وتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق.

هذا وكانت الأخبار قد تناولت حول قضية إختطاف الطفلة حنان المقبل وذلك بعد خروجها من منزلها وذهابها إلى السوبر ماركت القريب من المنزل التي تسكن فيه.

حقيقة اختطاف حنان المقبل

المصادر كلها من خلال صفحات التواصل الإجتماعي ولم يتم ذكر الخبر من خلال مصادر موثوقة من قبل الصفحات على التواصل الإجتماعي وكذلك من خلال المواقع الإخبارية الموثوقة.

وكانت بعض الصفحات الغير رسمية ايضاً تحدثت بأن تلك الأخبار كاذبة وما هي سوى نشر شائعات وأخبار كاذبة لجذب العديد من المتابعين للصفحات.

ونحن هنا من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نحاول خلال الساعات القادمة من توضيح الخبر الصحيح من خلال المتابعة من خلال المصادر والمواقع الموثوقة, ووضع لكم القصة بشكلها الصحيح وحقيقة الخبر المنتشر بشكل كبير في الساعات اليوم.

حنان المقبل ويكيبيديا

ايضاً الطفلة ذات 15 عام السعودية الأصل ليس لها اي شهرة لكي يتم كتابة معلومات كاملة حولها, وماتم تداوله هو فقط الإسم والعمر ومن اي دولة هي وأين تسكن, ولم يتم كتابة معلومات كافية حولها.

حنان المقبل هي فتاة ذات خمسة عشر عام وتدرس في المملكة العربية السعودية وهي سعودية, وكانت القصة التي تم تداولها هو خروجها من المنزل لشراء بعض الأشياء من السوبر ماركت القريب من المنزل, وبعد نزولها قامت كاميرات المراقبة بتصويره بالفيديو لحظة الاختطاف.

حيث يظهر في الفيديو لحظة إختطاف الطفلة حنان من امام السوبر ماركت, ولم يتم التعرف على المختطفين وكذلك لم يتم التأكد من صحة الفيديو الذي تم نشره.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *