اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة زواج امينة كرم سبب خروجها من طيور الجنة من هي أمنية كرم

حقيقة زواج امينة كرم سبب خروجها من طيور الجنة من هي أمنية كرم

زواج امينة كرم تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد انتشار بعض التغريدات عن خطبة أمينة كرم بطلة قناة طيور الجنة والتي تم الخروج من القناة لأسباب سياسة القناة.

امينة كرم والتي عُرفت بعد مسابقتها في المسابقات الإنشادية في قناة طيور الجنة من خلال برنامج كنز , وتمكنها من الفوز في المسابقة وذلك بعد حصد اكثر الترشيحات لصوتها, وايضاً بعد منحها من قبل قناة طيور الجنة التميز.

وبدأت أمينة كرم مسيرتها في القناة بعدة اناشيد نالت على إعجاب الكثيرون وكانت لها صدى كبير, ونالت اغاني امينة كرم على استحواذ اكثر المشاهدات من الأناشيد الأخرى.

زواج امينة كرم

اما حول زواج امينة كرم فكانت هناك العديد من الأخبار في وقت سابق قد تحدثت عن قيام ابن صاحب القناة خالد مقداد بخطبتها وهو ماتم نفيه من قبل الشابة أمينة كرم.

كما تم تداول الأخبار الأخرى حول خطبتها من أحد الخليجيين الملياردير ولم يتم الحديث عن اسمه, وتلك ماكانت سوى اخبار واهية ولا صحة لها, وتحظى أمينة كرم باهتمام من قبل الشابات لا سيما في المغرب العربي.

امينة كرم ويكيبيديا

من هي امينة كرم : سوف نتعرف من خلال الصفحة العربية حول بعض المعلومات عن الشابة أمينة كرم من خلال هذا الموضوع نتمنى المشاركة.

من هي أمينة كرم

أمينة كرم 17 سنة ، منشدة مغربية ، حائزة على أجمل صوت طفولي في العالم العربي سنة 2013 في برنامج المواهب صوتك كنز على قناة طيور الجنة الفضائية.

أمينة كرم انستقرام

وفي الفترة الأخيرة تعرضت المطربة الشابة إلى الكثير من الضغوطات النفسية، التي عانت منها بسبب مدير قناة طيور الجنة، والذي اتهمته كرم أنه يعمل هو وزوجته على النيل من سمعتها.

وجاء هذا الاتهام رداً على آخر تصريح لخالد مقداد- مدير القناة، يُفيد بأن أمينة كرم تركت القناة بسبب خلعها للحجاب، وعملها كعارضة أزياء، وهذا لا يتناسب مع مبادئ القناة وأخلاقياتها على حد قوله.

لتُعاود المطربة المغربية الرد على المقداد في التاسع من شهر مارس لهذا العام، قائلة” لي فضح عرضي الله يفضح عرضه”، مؤكدة على أن السبب الرئيسي في الخلاف هي زوجته.

وعلى صعيد آخر قدم جمهور أمينة كرم الكثير من الدعم والتضامن لها، وذلك كنوع من أنواع التعبير عن قدر الحب والمشاعر التي يحملوها لها.

وتمثل هذا الدعم في عدد من التبرعات، التي استمرت ثلاثة أيام تبدأ من العاشر من شهر مارس، وحتى الثالث عشر من نفس الشهر.

الفنانة امينة كرم
امينة كرم

ما هي الأغاني التي أدتها أمينة كرم 

أديت أغنية “بالسلامة حبيبي يا بابا”، ثم “الله يا مولانا” مع محمد بشار، ثم أغنية ثالثة مع براء، أحسست أكثر بأغنية “بالسلامة حبيبي يا بابا”، وجدت فيها نفسي وأوديتها بثقة عالية، كانت هي التي أدت إلى تأهيلي إلى النهائيات، وهي التي أنهيت بها البرايم الأخير.

هوايات أمنية كرم

أحب المسرح، وألعاب القوى، وأمارس هما كا هوايتين مفضلتين، شاركت في مسابقات عديدة لألعاب القوى، وحصلت في أغلب الأحيان على المرتبة الأولى.

لماذا لم تكشف أمينة عن موهبتها في المغرب؟

للأسف في المغرب لا يوجد اهتمام بالأطفال، لا توجد مساحات للطفل المغربي لتفجير اهتماماته وإبداعاته وهواياته، ولا نتوفر على قنوات تربوية للأطفال مثل “طيور الجنة”، أتمنى أن يتم توفير قناة تربوية للطفل ليعبر فيها وينشأ فيها وتكون أداة تعليمية.

نحن لا نجد ما يلائمنا في إعلامنا ما يدفعنا إلى متابعة قنوات أجنبية.

سبب خروج امينة كرم من قناة طيور الجنة

كان للفنانة امينة كرم العديد من المشاكل والضغوطات النفسية مع مدير القناة “طيور الجنة” واوضح خالد مقداد انه تم ذهابها بسبب خلعها الحجاب ودخول عالم عارضة الأزياء وهذا ما خلف الكثير من المشاكل والضغوطات.

ردت الشابة متهمة فيه مدير القناة بالتشويه والضرب في سمعتها.

وعلى عكس مدير القناة، تضامنت العديد والكثير من جمهورها معها ودعمها.

حقيقة وفاة امينة كرم

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها عن وفاة الفنانة الشابة امينة كرم والتي خرجت من الفن والغناء لتصبح موديل وفتاة للموضه والتجميل , وإشتهرت من خلال ظهورها في بعض الأعمال على قناة طيور الجنة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *