خطبة أمينة كرم حقيقة زواج امينة كرم

خطوبة أمينة كرم من عصومي كانت عبارة عن إشاعة من خلال صفحات التواصل الإجتماعي تويتر, وتوالت الأخبار بعد ذلك عن طلبات عديدة لخطوبة بطلة قناة طيور الجنة.

الشابة المغرية أمينة كرم والتي إشتهرت من خلال برنامج المسابقات من خلال قناة طيور الجنة عبر برنامج كنز, وكانت أمنية كرم قد حصلت على لقب كنز في عام 2013 بعد تمكنها من الفوز على منافسيها.

الزوار يشاهدوا :   حقيقة زواج امينة سبب خروجها من طيور الجنة

زواج أمنية كرم

كما تحدثت الأخبار من خلال الصفحات حول زواج امنية كرم من احد الأمراء الخليجيين وهو ماتم نفيه من خقبل الشابة أمنية, وهو ما اشعل مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك.

كما كانت هناك اخبار ايضاً حول زواج ديما بشار الفنانة الأردنية التي بدأت مشوارها هي الأخرى من بداية عمرها من خلال قناة طيور الجنة, وكانت بداية القناة وبداية شهرة الشابة بالتعاون.

حقيقة خطبة أمينة كرم

الفنانة امينة كرم
امينة كرم

خطبة امينة كرم من إبن صاحب قناة طيور الجنة كان عبارة عن خبر كاذب من قبل بعض الصفحات الغير رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي, وتناقلت تلك الأخبار اثناء تواجد المغربية أمينة كرم في طيور الجنة قبل خروجها من القناة.

الزوار يشاهدوا :   اناشيد غزة طيور الجنة كليب انتصرت غزة طيور الجنة امينة كرم - شهاب الشعراني

واثارة أمينة كرم بسبب تغيير اللوك الخاص بها وتحولها من شابة وفتاة الى مودل تعرض بعض المنتجات وكذلك الملابس من خلال حساباتها على الإنستقرام وغيرها وهو ما اغضب ادارة قناة طيور الجنة.

وقامت القناة بالإستغناء عن الشابة المغربية والحديث عن خروج الشابة المغربية عن سياسة قناة الطيور الجنة كما تحدث صاحب القناة خالد مقداد بأن القناة تهدف إلى ايصال رسالة سامية وتعتبر الاغاني وكذلك المشاركين في القناة هم يقدمون رسالة للجميع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق