حقيقة وفاة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي بعد اصابتها بفيروس كورونا

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 19 مارس 2021 12:34 ص - آخر تحديث : 19 مارس 2021 , 01:00

وفاة هنا الزاهد عبارة عن شائعة تم ترويجها من إ؛دى الصفحات على السوشيال ميديا, وكانت هناء الزاهد قد دخلت المستشفى للمرة الثالثة وذلك بعد زواجها من الفنان المصري أحمد فهمي.

تعرضت الفنانة الشابة هنا الزاهد من وعكة صحة متلاحقة وذلك عقب زواحها والإحتفال بـ زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل ايام والذي حضره العديد من النجوم والفنانين والصحفيين.

وتعتبر الشابة المصرية الفنانة هنا الزاهد من الفنانات ذات الوجوه الجديده والتي إشتهرت في السابق من خلال الإعلانات فقط ومن ثم دخولها خوض المغامرة السينمائية.

الزاهد

وعلق زوج هنا الزاهد حول سبب مرضها بأن زوجته تعرضت إلى الحسد والعين معللاً ذلك في الكثير من الإستفسارات حول زواجهما والفرح وغيرها من قبل زملائه والصحفيين وغيرهم.

اما بالنسبة لها فقد طلبت من متابعيها الدعاء لها وذلك بعد دخولها المستشفى ونشرت من خلال حسابها تغريدة تتحدث عن طلبها من الجميع بالدعاء لها بالشفاء.

ولم يتم الحديث عن سبب المرض بشكل واضح من قبل المستشفى او زوجها وكذلك من قبلها او احد من العائلة, واكتفى أحمد فهمي بالحديث عن تأثر زوجته بسبب التركيز عليهما ” ويقصد بذلك الحسد”.

اصابة الفنانة هنا الزاهد بكورونا

وفي تحديث المقال اليوم 19 مارس 2021 تم الحديث يوم امس من خلال الأطباء عن إصابة النجمة المصرية هنا الزاهد بفيروس كورونا “كوفيد المستجد”.

ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج والعناية الصحية الازمة واخذ الأدوية في علاج كورونا, وكانت هناك العديد من الوفيات من الوسط الفني العربي قد غادروا بعد تعرضهم للإصابة بكورونا.

وكان هنا العديد من البوستات تدعوا بـ رفع البلاء عن الامة العربية والإسلامية والعالم وان يجعل الله السنة الميلادية الحالية 2021 سنة خير وافضل حال من السنة الماضية 2020.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *