اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة خطوبة لين الحايك من مليونير لبناني

حقيقة خطوبة لين الحايك من مليونير لبناني

[wl_chord]خطوبة لين الحايك الفتاة اللبنانية التي شاركت في برنامج المسابقات ذا فويس كيدز وتمكنت من أخذ لقب ذا فويس كيدز وهي من فريق كاظم الساهر وسوف نتعرف على حقيقة الخبر.

تساءل الكثيرون من محبي الشابة اللبنانية لين الحايك حول صحة الأخبار التي تم تداولها حول خطوبتها من شاب لبناني مليونير, وكانت بعض الصفحات قد نشرت خبر الخطوبة ولكن بدون ذكر المصادر الموثوقة.

ومن خلال المتابعة من خلال موقعنا الصفحة العربية تبين بأن تلك الصفحات ليست رسمية وكذلك ليست مشهورة لكي نتمكن من اخذ الأخبار منها, وبعد البحث وجدنا بأن الأخبار حول خطوبتها ماهي سوى كذبة تم نشرها من احدى الصفحات المزيفة.

من هي لين الحايك ويكيبيديا

صور لين الحايك
صور لين الحايك

لين الحايك طفلة لبنانية ولدت عام 2004، اشتهرت بالعالم العربي بفوزها بلقب ذا فويس كيدز في موسمه الأول الذي تم اقامته في عام 2016، حيث كانت من ضمن 15 متسابق في فريق الفنان كاظم الساهر، ثم تم اختيارها في التصفية الثانية من بين ثلاثة متسابقين ثم تم اختيارها مع متسابق اخر ,  من ضمن خمسة متسابقين، وفي الحلقة الأخيرة والنهائية تم اختيارها بطلة الموسم الأول.

تعتبر لين من الطلبة الاذكياء خاصة الرياضيات، وايضا مشاركة لين في مسرحية فخر الدين للرحابنة، ولعبت دور فيروز، وكانت تتدخل مع الفريق عندما يخرج أحد أفراده عن الإيقاع، وتعيده للدور الصحيح.

 زواج لين الحايك

وحول زواج لين الحايك فإن الشابة اللبنانية مازالت في عمر الشابات والتي تبحث وتطمح إلى وضع بصمة لها في مجالها الفني, ولم يتم التفكير بعد من قبلها في امور الزواج والارتباط حالياً.

وشاركت لين الحايك في العديد من المهرجانات الداخلية في لبنان والخارجية وشاركت مع العديد من الفنانين الكبار في بعض من الأغاني التي نشرتها من خلال صفحتها على الإنستقرام وكذلك من خلال اليوتيوب.

المصادر: 1

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *