اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج لين الحايك كذبة ابريل 2023-2024

زواج لين الحايك كذبة ابريل 2023-2024

كذبة ابريل بدأت هذه المرة قبل الجميع وهو في خبر زواج لين الحايك التي تحدثت بعض الصفحات البسيطة حول ذلك الموضوع ونوضح لكم من الصفحة العربية الحقيقة.[wl_timeline]

نتعرف على حقيقة زواج لين الحايك والذي تم نفيه من قبل موقعنا حيث نفينا خبر خطوبة لين الحايك وكذلك تم نفي الخبر الذي تحدث عن زواجها من شخص مليونير لبناني.

صور لين الحايك 2017
صور لين الحايك 2017

ونحن هنا في الصفحة العربية ننفي الأخبار التي تحدثت قيام شخص بخطبة لين الحايك وتم نفي الخبر وهو خبر لا صحة له وماهي تلك سوى شائعات لا صحة لها من الحقيقة وهي من اخبار كذبة ابريل.

ويمكن متابعة الخبر من خلال صفحتنا وكذلك التوجه الى صفحة لين الحايك على الفيس بوك وهي صفحة ليست الصفحة الرسمية وإنما هي صفحة تتحدث عن حياتها وكذلك تنشر بعض الأخبار والصور لها.

من هي لين الحايك

لين الحايك هي مغنية لبنانية ولدت في عام 2004 اشتهرت في العالم العربي بفوزها بلقب ذا فويس كيدز في موسمه الأول الذي أقيم في عام 2016 كانت من ضمن 15 متسابقًا في فريق الفنان كاظم الساهر، ثم تم اختيارها في التصفية الثانية من بين ثلاثة متسابقين، ثم تم اختيارها مع متسابق آخر من ضمن خمسة متسابقين، وفي الحلقة الأخيرة والنهائية تم اختيارها بطلة الموسم الأول.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *