اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

جنسية معذب الطفلة والقبض على معنف طفلة

X

معنف الطفلة اثارت الرأي العام بعد إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي لرجل يقوم بتعنيف طفلته بشكل غير إنساني وتصوير المقطع ونشرة, وخلال نشر الفيديو في تويتر اثار الرأي العام.

في قانون الحماية في سوء إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي مطالبة بالقبض على الرجل الذي ظهر في الفيديو وهو يعنف طفلته بشكل وحشي وغير انساني ومعاقبته.

وكانت مواقع إخبارية وصفات في السوشيال ميديا قامت بالحديث حول ذلك العمل الذي قام به الشخص الموضح في الفيديو حول تعنيف الطفلة بشكل غير إنساني ومأساوي بالنسبة للطفلة.

 

وقالت وكالات محلية عن وجود بعض المعلومات والتوصل إلى معلومات تخص معنف الطفلة الذي إنتشر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية حيث سوف يتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى