التخطي إلى المحتوى

والد الطفلة المعنفة يوسف القططي يفجر مفاجأة حول سبب ضرب ابنته الطفلة ذات الاعوام الأولى ويقول ان السبب التعليم على الوقوف على الأقدام !!.

بعد اثارة الفيديو المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي ونال على إهتمام الإعلامي العربي في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية الإخبارية وغيرها ونشر الحادثة المؤلمة والتي توضح قيام الأب بتعنيف إبنتة وقيامه بضربها رغم صغرها وعدم قدرتها على الوقوف على قدميها, وظهر الفيديو قيام الأم بتصوير الأب أثناء قيامه بـ تعذيب إبنتهم بالضرب على الوجه والرأس والبطن.

ولكن المفاجأة هي ظهور الأب في فيديو جديد يوضح سبب انتشار الفيديو وكذلك سبب تعذيب وضرب إبنته حينها والتي كانت لم تتجاوز العام والنصف ونسرد لكم حديث الأب حول الفيديو.

موضوع مميز :   حقيقة فيديو اختطاف حنان المقبل في السعودية

حيث أوضح يوسف_القططي ان زوجته هي من قامت بنشر الفيديو وذلك بعد ان غادرت المنزل قبل مايقارب الاسبوعين, ونشرت الفيديو عبر الواتس آب وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لتحكيم الرأي العام على تصرفات زوجها.

وقال الأب ان زوجته هي من قامت بنشر الفيديو لأسباب خاصه بينهما “مشاكل” عائلية على مايبدوا, وتحدث بان الفيديو قديم قبل اكثر من عام ونصف تقريباً, وظهر في الفيديو مع ابنتة المعنفة وتحدث بأنها تبلغ من العمر حالياً ثلاث سنوات.

وأوضح بأن حينها كان يحاول ان يعلم ابنتة الوقوف على قدميها !, وايضاً تحدث بأنه حينها كان يعاني من حالة نفسية لم يتم الحديث عنها من قبله ولكنه اكتفى بالحديث بأنه قد تعافى من المرض والحالة التي كان يعيشها.

بدوره، قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل “يجري حالياً التحقق من بيانات ومعلومات وصلت لمركز العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة”، مشيراً إلى ان وحدة الحماية الاجتماعية تعمل جاهدة للوصول إلى معنف الطفلة لتطبيق نظام حماية الطفل عليه، وتحرير لائحة تنفيذية بحق الأب، وحماية الطفلة المُعنفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *