عروض سعر حجر الرياض بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89

في الاحتفال والمشاركة في العيد الوطني للمملكة العربية السعودية تسر مؤسسة حجر الرياض “العمودي لحجر الرياض” بالمشاركة لكل عملائها القدامى والجدد بأجمل العروض الخاصة بالحجر الطبيعي للمباني.

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 89 وتحت شعار همة حتى القمة نشارك الجميع ببعض من العروض الخاصة بنا إلى الجميع سواء مؤسسات او أفراد بتقديم أفضل الأسعار وكذلك اجود انواع خامات الحجر الطبيعي.

وتعتبر مؤسسة العمودي لحجر الرياض من المؤسسات الرائدة في مجالها وهي من المؤسسات المعروفة في بيع الحجر الطبيعي ” حجر الرياض”, وامتدت شهرتها من خلال الثقة من قبل العملاء.

عروض سعر حجر الرياض

عروض سعر حجر الرياض بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89 - الصفحة العربية
واجهة حجر الرياض

خلال الأعوام الأخيرة كانت هناك العديد من المؤسسات التي ظهرت في السوق السعودي والتي دخلت مجال بيع وشراء الحجر الطبيعي للمباني في المملكة, ولأن مؤسسة حجر الرياض ” العمودي لحجر الرياض” له بصمته في مجاله وشهرته و أقدميته كان ولا زال يعتمد على جودة الخامات والثقة المتبادلة بين المؤسسة والعملاء.

وتقدم مؤسسة العمودي لحجر الرياض أفضل الأسعار الخاصة ببيع حجر الرياض وكذلك الحجر الأردني إلى جانب الحجر الصيني وكذلك الحجر المنقبي المعروف في منطقة جده.

ارقام مصنع حجر الرياض

وحول موقع مصنع حجر الرياض يمكن للجميع التعرف على موقع حجر الرياض وذلك من خلال خريطة جوجل من خلال البحث عبر موقع قوقل , وأيضاً يمكنهم من التواصل مع أحد المندوبين في المؤسسة و الموضحة أرقامهم معنا في هذا المقال.

ويسعدنا تشريفنا من خلال زيارتنا عبر مكاتبنا في جدة وكذلك لأصحاب المشاريع والمؤسسات بالتواصل معنا وتشرفنا لـ مصنع حجرالرياض في العاصمة السعودية الرياض.

 

ارقام التواصل مع مصنع حجر الرياض

معلومات الإتصال بالمؤسسة مندوبي مبيعات حجر الرياض

ابو بدر :  0504682576

ابو مرام        واتس فقط حالياً          ………

ابو أسامة

ابو مشعل               0509522542

التواصل مع مكاتب حجر الرياض

مكتب حجر الرياض جدة قبل كبري التحلية غرب الخط السريع بجوار محطة الدريس “صيدلية السديس”

ت:- 26585832658583

فاكس  2658582

مكتب حجر الرياض جدة التحلية تقاطع المكرونة بجوار محلات المضلات والخيم

ت:- 67177786717069

فاكس 6740725

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل