حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات في جوجل ادسنس Google

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 20 أبريل 2020 11:25 ص - آخر تحديث : 26 مارس 2021 , 17:37
حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات في جوجل ادسنس Google

تقييد عرض الاعلانات الرسالة الجديدة والسياسة الخاصة بأدسنس الجديدة في عرض الإعلانات بشكل منظم في المواقع التي تعتمد على جلب الزوار من خلال الصفحات على السوشيال ميديا او من خلال الإعلانات البوب والتي لا تفيد المعلن بشيء تم تقييد عرض إعلانات Google AdMob على تطبيقك.

وصلت رسالة القييد على العديد من الحسابات العربية والأجنبية والتي كانت بمثابة فاجعة لدى العديد من أصحاب الحسابات المواقع التي تعتبر المصدر الأساسي للمدخول الخاص بهم.

وخلال البحث لم يتم الحديث بشكل قاطع ورسمي حول معالجة وحل مشكلة تقييد الأعلانات في ادسنس سوى ان يتم الإهتمام بالموقع وتهيئته لتقديم محتوى مفيد للزائر وكذلك لصاحب الموقع, وكما تقول قوقل فيد واستفيد.

شاهد ايضاً: تفعيل حسابك ادسنس بالبطاقة

اهم المشاكل التي تم وردها في منتدى المساعدة في قوقل ادسنس هي :

مشكلة تقييد الاعلانات تم تقييد صلاحية الوصول إلى الإعلانات حل مشكلة تقيد الاعلانات مخاوف بشأن الزيارات غير الصالحة تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها. وللاطّلاع على التفاصيل، انتقل إلى “مركز السياسات حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها تقيد إعلانات أدسنس.

 

تقييد عرض الاعلانات
صورة من رسالة ادسنس

اسباب تقييد عرض الاعلانات

من الأسباب التي يمكن ان نقول أنها السبب في قيام قوقل ادسنس بتقييد عرض الإعلانات الخاصة بموقعك هي حركة الزوار لديك, ولذلك عليك ان تعرف ان من اهم الأسباب التي تسبب القييد وايقاف الإعلانات على موقعك هي كالتالي:

  • شراء زوار وهميين للموقع
  • نشر الروابط بشكل كبير على الجروبات في الفيس بوك والإعتماد عليه في جلب الزوار
  • إستخدام صفحات اختصار الروابط او الروابط على الصور والفيديوهات وجلب الزوار من خلالهما إلى موقعك [1] يكون هناك زوار بشكل كبير.
  • المحتوى غير كافي
    مظهر الموقع غير ملائم
    محتوى مخالف
    زيارات غير شرعية احذر من الزيارات غير شرعية

 سبب تقييد إعلانات ادسنس

كان هناك توضيح من قبل جوجل ادسنس حول تنفيذ التقييد على بعض المواقع الإلكترونية سواء كانت عربية أو اجنبية, حيث ان التقييد في الكثير من الأحيان يكون تقييد وقتي فقط ومن ثم تعود الإعلانات للظهور من جديد إلى تلك المواقع التي تأثرت بنظام تقييد عرض الإعلانات من قبل شركة ادسنس.

ويأتي التقييد لتلك المواقع عن طريق المراقبة والفحص لشرعية الزيارات الواردة لتلك المواقع والصفحات والمقالات, وتتأثر بشكل كبير ويتم تقييد الإعلانات في حال تم الكشف عن مصادر الزوار الوهمي او زيارات من مصدر واحد فقط وهو الذي لا يفيد المعلن بشيء.

وينصح بإجراء تغيير للموقع وتنويع المصادر ويفضل ان تكون هناك زيارات من خلال محرك البحث قوقل وعدم الإعتماد على الزيارات من السوشيال ميديا عن طريق الصفحات او الجروبات وكذلك الإعلانات.

حل مشكلة التقييد

اصلاح مشكلة التقييد وارجاع عرض اعلانات ادسنس إلى موقعك من جديد وإزالة تلك الرسالة المزعجة هو عن طريق تحسين الموقع بشكل كامل لتجذب الزوار من خلال محرك البحث قوقل.

حل هذه المشاكل

الإهتمام بالموقع الخاص بك من حيث جلب الترافيك عبر محرك البحث قوقل وليس من قبل مواقع وصفحات الترويج لموقعك ” جلب زوار وهميين للربح فقط”, الحديث عن الوهميين هنا هو جلب الزائر لغرض الضغط على الإعلانات فقط من خلال مجموعات في الفيس بوك وكذلك عبر شراء زوار عبر البرامج وغيرها.

كما يمكن الإعتماد على تحسين الموقع وتهيئتة لمحركات البحث لكي تضمن وجود زوار من خلال محرك البحث قوقل وكذلك محركات البحث الاخرى وايضاً صفحات السوشيال ميديا في حالة ان لديك زوار من قوقل.

رابط حل المشكلة

ويمكن استخدام رابط حل المشكلة من خلال الرابط التالي الموضح معنا ويمكن من خلاله اختيار وذلك بعد اجراء بعض الاجراءات بعد التعديلات على موقعك:

  1. امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح واحذف ملفات تعريف الارتباط، ثم انتقل إلى الموقع الإلكتروني مرة أخرى.
  2. فعّل JavaScript وأوقف كل برامج الجدار الناري الشخصية أو  برامج منع الإعلانات   التي سبق لك تثبيتها نظرًا لأن أدوات حظر الإعلانات تمنع عرض إعلانات Google.

الدخول بعدها على صفحة حل مشكلة عرض الاعلانات في ادسنس من هنا.

 

المراجع[+]

التعليقات

  1. وصلت رسالة تقييد تقييد الإعلانات وتم وقفها اسبوع وبقيت الرسالة لكن يتم عرض الإعلانات بشكل طبيعي
    هل بذلك تم رفع التقييد أم لا

  2. انا الترافيك على موقعي قليل
    يعني يوميا حوالي 100 زيارة فقط من الواتس اب والفيسبوك والتيليجرام
    لكن في يوم طلع ترند وجاني 16 الف زيارة بيوم واحد من الفيسبوك فقط بعدها بأسبوم تقيدوا اعلاناتي ولحد الان مقيدين
    حاولت اشيل شفرة الاعلانات بقالي يومين شايل كل شيئ متعلق بادسنس من موقعي ولكن لسا الاعلانات مقيدة
    ما العمل؟
    هذا رابط موقعي

    1. بكل تأكيد رح يكون هناك تقييد في الإعلانات والسبب ليس انك تشيل الشفرة ولكن انك تجيب زوار من محرك البحث جوجل وتضيف محتوى وتجعل موقعك يأتيه زوار من جوجل بشكل طبيعي

  3. موقعي ياتية زوار بشكل رسمي من جوجل مافوق 100زيارة يوميا لكن في الفترة الاخيرة قم بنشر روابطي على الفيس بوك والتليجرام واليوم قامو بتقييد الاعلانات ارجو تفيدوني بحل هذه المشكلة
    هذا موقعي ارجو الفحص
    مع العلم اني لم ادخل الى صفحتي ولم انقر على اعلاناتؤ

  4. موقعي تقيد بعدما قبلوه من ادسنس بثلاثة أيام…. الزوار فيه يوميا بيوصلوا إلى 5000 زائر من قوقل… عمر الموقع شهرين….. ايش السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *