اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور رولا يموت انستقرام شبه عارية 

صور رولا يموت انستقرام شبه عارية 

صور رولا يموت عبر حسابها في الإنستقرام يثير ضجة كبيرة وذلك بسبب نشر صور لها شبه عارية تماماً, وكانت قد تحدثت من قبل عن اعتزامها على لبس الحجاب الإسلامي.

بعد حديثها في السابق عن عزمها في لبس الحجاب رولا يموت تثير ضجة واسعة بسبب نشرها صورها الجديدة عبر حسابها على الانستغرام والذي ظهرت معظم جسدها بشكل عاري.

رولا يموت ويكيبيديا

وحول التعرف على رولا يموت : رولا يموت (5 أغسطس 1984) هي مغنية وعارضة أزياء لبنانية وهي أخت غير شقيقة للمغنية هيفاء وهبي. ظهر اسمها في العام 2016 عندما أطلقت أغنيتها أنا رولا من خلال قناة اليوتيوب الرسمية.

رولا يموت ولدت لأب لبناني “محمد يموت” وأم مصرية وهي تقرب هيفاء وهبي من جهة والدتها. تدعي أنها من سلالة تركية تتبع لعثمان نوري باشا. تزوجت رولا وتطلقت من حفيد شفيق الوزان.

صور رولا يموت 2020

صور رولا يموت انستقرام شبه عارية  1
صور رولا يموت بعد قصها

وحول الصور الخاصة بالفنانة وهي شقيقة الفنانة هيفاء وهبي نعتذر على عدم نشر تلك الصور وذلك وفقاً للسياسة من سياسة الصفحة العربية ونعتذر على ذلك.

والصور المنتشرة ليست هي الصور الوحيده التي قامت بها رولا شقيقة هيفاء وهبي بالظهور بشكل غير لائق وأخلاقي كما وصفها الكثيرون, وإنما كانت قد نشرت صور اخرى من قبل وهي شبه عارية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *