اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

الفنان دريد لحام يوضح حقيقة وفاته

X

بعد إنتشار خبر وفاة الفنان دريد لحام في العاصمة السورية دمشق تبادل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإخبارية حول حقيقة وفاته.

الفنان السوري الكبير دريد لحام لم ينجوا من الشائعات التي تلاحق الفنانين والمشاهير حول الوفاة, وكانت هذه المرة من نصيب الفنان السوري دريد لحام حيث تم الحديث عن وفاته.

وذكرنا في الصفحة العربية في مقال مستقبل خبر يتحدث عن وفاة الفنان دريد لحام وهو ماسوف نتحدث عن صحة تلك الأخبار التي تم تداولها بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

حقيقة وفاة دريد لحام

الفنان دريد لحام يوضح حقيقة وفاته 1
© Sputnik . Nour Melhem

تناقلت الأخبار حول وفاة الفنان السوري دريد لحام وهو ما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وتحدث الكثيرون عن وفاته بعد دخوله إحدى المستشفيات في سوريا.

وبعد محاولة التواصل من العديد من مواقع الأخبار لم تتمكن من الحصول على أي معلومات حول الخبر المنشور حول وفاة دريد لحام وماهي حقيقة تلك الأخبار.

إلا أن موقع القدس كما نشر من خلال احدى صفحاته أنه قد تواصل مع الفنان وتحدث عن استغرابه عن نشر مثل هذه الشائعات, وشكر موقع القدس وكذلك شكر للشعب الفلسطيني وتمنى لهم النصر.

ونحن هنا في الصفحة العربية ننفي الأخبار التي تم تداولها وكذلك نوضح حول استفسارات القراء من خلال هذا المقال وكذلك من خلال بعض الصفحات التي تم الاستفسار عنها حول حالة دريد لحام.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى