اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

صور ايفانكا ترامب 2021

X

صور ايفانكا ترامب تثير إعجاب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما بعد نشرها بعض الصور من حضورها لاجتماع في الكونجرس الأمريكي.

اثارة إبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعجاب الكثيرون من بداية ظهورها على الإعلام بشكل ملفت اثناء الإنتخابات وكذلك فوز والدها دونالد ترامب.

وكانت العديد من رسائل الإعجاب بجمال إيفانكا وكذلك شخصيتها عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإخبارية العالمية العربية حول الحديث عن ابنة رئيس امريكا دونالد ترامب.

وتهتم العديد من المواقع بالحديث حول المشاريع الخاصة بـ إيفانكا وكذلك حضورها وعملها مع وضع بعض الصور الملفتة لإبنة ترامب.

صور ايفانكا ترامب 2021 1 صور ايفانكا ترامب 2021 2 صور ايفانكا ترامب 2021 3

ونعرض عليكم من خلال الصفحة العربية بعض من الصور الخاصة بها والتي ظهرت بشكل جديد وآخر الصور لها من إحدى اللقاءات والاجتماعات التي شاركت فيها.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى