اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

قبل وفاة نبيلة عبيد تتحدث عن وصيتها

X

الفنانة نبيل عبيد تتحدث قبل إلحديث عن وفاة نبيلة عبيد وتنشر وصيتها من خلال حسابها على الإنستقرام الخاص بها وتنشر الوصيلة الخاصة بها وذلك بعد موتها.

تبادل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية خبر يتحدث عن وصية الفنانة نبيلة عبيد وهو الحديث الذي إعتقد الكثيرون بأن الفنانة نبيلة عبيد قد توفت ويتم تطبيق وصيتها.

إلا ان الأخبار تناولت عن نشر تغريدة للفنانة نبيلة عبيد تحدثت بشكل شفاف حول وصيلة لها نشرته عبر حسابها الرسمي من خلال موقع التواصل الإجتماعي انستقرام, وهو ماجعل الكثيرون يتبادلون تلك التغريده وينشرونها.

حيث قالت “نبيلة” في تدوينتها: “”أرفض تجسيد قصة حياتي، وسأكتب وصيّة بأن لا يتمّ هذا”.

وأضافت: “صحيح أنني أكتب مذكراتي بنفسي، ولكنني أرفض تمامًا أن تحول إلى عمل سينمائي أو درامي لأن الأعمال الذاتية تلقى فشلاً ذريعاً”.

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى