اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كلمات اغنية لونها بالأخضر بمناسبة العيد الوطني السعودي

كلمات اغنية جديده بمناسبة اليوم الوطني لونها بالاخضر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي في اغنية جديده من إنتاج دهانات الجزيرة  تقدمها بالإحتفالية بالعيد الوطني السعودي.

بمناسبة اليوم الوطني السعودي قامت دهانات الجزيرة في إنتاج إغنية خاصة من إنتاجها قدمتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89, ونالت الأغنية على إستحسان الكثيرون.

كلمات اغنية لونها بالأخضر

جدد أيامك لوّن أحلامك

تلقى قدامك أجمل حياة

ليلك صباحك أثبت نجاحك

واصل كفاحك شبابك حياة

ومن كلماتها أيضاً:

لوّنها بالأخضر وطنك باسمك يفخر

بالهمة أنت تقدر وبطموحك تعلى لفوق

هذي بلادك عزك أمانك

همة حتى القمة مجدك عالي لفوق

وقد عبّرت الشركة من خلال الأغنية الوطنية عن احتفائها باليوم الوطني السعودي 89 وقامت بعرضها ابتهاجاً بهذه المناسبة على شاشات الكثير من معارضها المنتشرة داخل المملكة وخارجها، التي تتجاوز 650 معرضاً.

تستلهم أغنية ” لوّنها بالأخضر” عبارات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله في إبراز همة أبناء الوطن وبناته، التي تعانق رمز اً من رموز العزّ والشموخ في المملكة، هو جبل طويق.

وتدعو الأغنية شباب الوطن وشاباته إلى تمثّل المعاني السامية لأهمية امتلاك الهمّة من أجل بلوغ القمّة، والمضي قدماً لمواجهة التحديات مهما كبرت، في سبيل مواصلة المسيرة الظافرة لبلادنا الغالية تحت ظل راية التوحيد الخالدة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *