فيديو صور متعرية الكويت تثير ضجة كبيرة #متعريه_الكويت

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 2 أكتوبر 2019 10:23 ص - آخر تحديث : 16 نوفمبر 2019 , 07:58

تناقل العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ متعرية الكويت وذلك من خلال نشر فيديو يظهر فتاة شبه عارية من امام الأبراج في الكويت وهو ما أثار الضجة.

اثار الفيديو والصور المنتشرة وذلك من خلال إحدى الحسابات في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول قيام فتاة بالتمشي من أمام الأبراج بشكل شبه عارية ” بالمايوه” ولبس غير لائق.

ونشر الحساب وهو يحمل إسم جريدة خيطان فيديو يظهر فتاة من أمام ابراج الكويت وهي تتعرى حيث تم نزل الثياب والبقاء على البكيني والسنتيانه بحركات سيئة.

وتحدث الكثيرون بأن تلك الصفحة التي تجمل جريدة خيطان ماهي سوى صفحة تحاول نشر الفوضى وكذلك الكره والبغضاء وذلك بعد ان قامت بنشر تغريدة تحمل الفيديو وتتحدث بأن تلك الأعمال لا تناسب المجتمع الكويتي فهم ليسوا بالسعودية ؟!.

وهو ماجعل الكثيرون والأغلبية في التصدي لتلك التغريدة لا سيما بأن الجميع يعرف المجتمع السعودي وكذلك الكويتي فهم مجتمع محافظ ومن يحاول ان ينشر الفتنة ماهو سوى عميل او مستأجر من قبل بعض الفئات الأخرى.

هذا وقد نشرت الصفحة إعتذار وتحدثت عن قيام إدارة الصفحة بطرد المحرر الذي نشر ذلك المقطع ؟!, والعجيب بالأمر بأن ادارة الصفحة بعد الإعتذار لم تقم بإزالة الفيديو والخبر من صفحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *