كتاب مذكرات واجمة لـ هند الزهراني

✍️ : الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 30 أكتوبر 2020

تحميل كتاب مذكرات واجمة للكاتبة السعودية هند الزهراني والذي تم إصدار الكتاب في اواخر عام 2020, وتم اخراج الكتاب وإصداره عبر شركة تكوين في شهر اكتوبر من سنة 2020 والشراء من خلال المكتبة والمتجر.

اصدرت شركة تكوين كتاب الكاتبة السعودية هند الزهراني وهو بعنوان مذكرات واجمة, وهو كتاب يحاكي الضروف التي عاشتها في احدى المصحات النفسية وذلك لمدة تزيد عن الخمسين يوم.

كتاب مذكرات واجمة

كتاب مذكرات واجمة هو كتاب ادبي يتحدث حول قصة واقعية للكاتبة السعودية هند الزهراني وتم إصدار الكتاب في سنة 2020 من خلال شركة تكوين للنشر والتوزيع.

كتاب مذكرات واجمة لـ هند الزهراني

قضيب مايقارب من الخمسين يوماً في مصحات الصحة النفسية, لم يكن يرافقني إلا قلمي وورقتي وكتبي, صعنعت لنفسي عاملاً من لاشيء, كنت اتكيء على مذكراتي, وكيلا اسقط في الحضيض.

بدأت رحلتي مع المذكرات كسجل للأحداث حتى استطيع اخبار معالجي النفسي ما حدث معي خلال الإسبوع المنصرم, وذلك لأني ومع اطراب الإكتئاب خسرت حتى ذاكرتي, وايضاً احتجت إلى طريقة لافرغ بها الضغط النفسي العنيف الذي اتعرض له.

اقراء: صور شهد الزهراني

من هي هند الزهراني

هندالزهراني، من مواليد 1991. ابنة لمزارعين تركوا قريتهم الصغيرة وهاجروا للمدن للدراسة وللبحث عن حياة أفضل. التعليم مهم جدًّا في عائلتي وله قيمة خاصة.

وكانت هند الزهراني قد درست تخصص: علوم حاسب, حيث قالت انها  أخذت وقتًا طويلًا لأقتنع أن الانسان لا يستطيع الطيران، وقضيت عدّة سنوات في طفولتي أتدرب سرًّا عليه، أحب الكتب والقراءة وأقرأ عددًا متواضعًا جدًّا من الكتب كل عام، وأحب الرسم بكل أشكاله وأنواعه تقريبًا وهو احتياج ووسيلة لمواكبة مصاعب الحياة، أخوض حربًا يومية مع الكسل ويغلبني وأغلبه، أحب المناطق الريفية وحياة المزارعين بشكل خاص، أتمنى مستقبلاً تجربة حياة المزارعين البسيطة الرائعة، أحب رحلات المشي التي تدوم عدة ساعات وتأمل الطبيعة والجبال بقريتنا الصغيرة، أحب أفلام (جيبلي)؛ لأنها تجسد كل شيء أحبه تقريبًا. مهتمة بالحيوانات والنباتات، وأرى أن من واجب الإنسان احترام الكوكب الذي يسكنه ويقلل من إضراره به، التواصل الاجتماعي مع الآخرين صعب جدًّا عندي ويتطلب أن أكون مستعدة نفسيًّا، وأخيرًا: أؤمن أن كل البشر متميزون.

 

14 مشاهدة