اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقتل هفرين خلف ويكيبيديا

مقتل هفرين خلف ويكيبيديا

مقتل هفرين خلف في سوريا من خلال المواجهة المسلحة بين الأكراد وبين الجيش التركي على الحدود السورية التركية وذلك يوم امس في عملية مواجهة مسلحة.

مقتل السورية الكردية هفرين خلف في عملية كما وصفتها العديد من المواقع الإخبارية العربية بعملية إغتيال هفرين خلف في الحدود السورية التركية في المواجهات المسلحة بين الطرفين.

من هي هفرين خلف

هفرين خلف هي سياسية سورية كردية (1984 – 12 تشرين الأول 2019) من مواليد مدينة المالكية قرب القامشلي شمال سوريا.

 

التحقت بالعمل السياسي مع بداية الأزمة السورية، ثم تفرغت له. نشطت في المؤسسات الحقوقية والإنسانية قبل أن تتفرغ للعمل السياسي، انتخبت في منصب الأمينة العامة لحزب سوريا المستقبل بعد تشكيله في 18 آذار عام 2018.

اغتيال هفرين خلف

قُتلت السورية الكردية السياسية يوم امس في مواجهة مسلحة بين تركيا والمسلحين الأكراد على الحدود التركية والسورية, وذلك عقب استهداف سيارتها على طريق القامشلي شمال سوريا، خلال المعارك العنيفة الدائرة هناك بين قوات سوريا الديمقراطية من جانب، والقوات التركية والفصائل الموالية لها من جانب آخر والتي تقوم بعملية عسكرية هناك عرفت باسم “نبع السلام”.

المصدر : 1

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *