حقيقة وفاة كاظم الساهر بـ سبب حادث مروري

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 16 أكتوبر 2019

وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر وذلك من خلال صفحات التواصل الإجتماعي والذي نشرت أخبار تحدثت عن وفاته بعد تعرضه لحادث مروري ودخولة إلى إحدى المستشفيات في بيروت واخرى اوروبا.

لاتلبث الأخبار عن المشاهير والفنانين عن التوقف وهاهي الأخبار اليوم تصل إلى الفنان الكبير كاظم الساهر الفنان العراقي المعروف وعشاق العديد من الشباب والبنات في خبر يتحدث عن وفاته في إحدى المستشفيات في بيروت.

بينما تحدثت صفحات أخرى ان الفنان العراقي كاظم الساهر قد توفت جراء حادث في إحدى الدول الأوروبية والذي كان يشارك هناك في حفلات غنائية تم إستدعائة إليها وتعرض إلى حادث توفى على إثره في إحدى المستشفيات هناك.

إلا ان تلك الصفحات بعد التواصل مع تلك الصفحات والبحث عنها ظهر لنا في الصفحة العربية https://www.arabpage.net بأن تلك الأخبار ماهي سوى اخبار كاذبة ولا صحة لها وأيضاً الصفحات التي نشرت تلك الأخبار هي صفحات غير رسمية وكذلك صفحات غير معروفة في الوسط الفني او الإخباري.

حقيقة وفاة كاظم الساهر بـ سبب حادث مروري

ويتعرض العديد من الفنانين والمشاهير إلى العديد من المضايقات بسبب نشر تلك الشائعات والتي تؤثر بشكل كبير على حياتهم الأسرية والعائلية وحياتهم المهنية بسبب سوء استخدام منصاب التواصل الإجتماعي في نشر العديد من الأخبار الكاذبة.

وننوه إلى أن تلك الأخبار ماهي سوى أخبار كاذبة ولا صحة لها, والفنان كاظم الساهر يعيش حياته بشكل طبيعي ولا يوجد مايقلق من جهة تعرضه إلى أي حادث او وعكة صحية أثرت على صحته كما تَدعي تلك الصفحات الكاذبة.

ويشار أن الفنان يحضى بالحب الكبير من العديد من الجمهور في الوسط العربي ويتغنى العديد من الشباب والفتيات بأشعار اغانية وترديدها وكذلك الإستماع إلى تلك الأغاني القديمة له والذي إشتهر بشكل كبير من خلالها.

10 مشاهدة