اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عتيبي يتحول للمسيحية من هو بندر العتيبي ويكيبيديا

عتيبي يتحول للمسيحية من هو بندر العتيبي ويكيبيديا

هاشتاق عتيبي يتحول للمسيحية يثير ضجة كبيرة وذلك بعد قيامه بنشر فيديو يظهر قيامه بالتحويل من الإسلام إلى المسيحية في إحدى الدول الأجنبية ويضع هاشتاق #عتيبي_يتحول_للمسيحية.

هذا اثار ضجة كبيرة من خلال صفحته على تويتر والغرض منها الشهرة وكذلك التشهير بقبيلة عريقة في المملكة العربية السعودية وتحت مسمى بندر العتيبي يغير صفحته إلى هذا الأسم لينشر مقطع انه قد تحول من الإسلام إلأى المسيحية.

الكثيرون فضحوا امرة وتحدثوا حول حقيقة الحساب وكذلك الإسم, وهو الغرض فقط من ذلك التشهير بالقبيلة وكذلك في المملكة العربية السعودية, وعلى مايبدوا بأنه له مدة طويلة عايش في الدولة الأجنبية وهو الذي أًرغم على التحويل إلى المسيحية كما تحدث بعض المغردون.

صور توضح الخبر
عتيبي يتحول للمسيحية من هو بندر العتيبي ويكيبيديا 2

من هو بندر العتيبي

بندر العتبي هو إسم عبر موقع التواصل الإجتماعي وهو حساب غير رسمي او مشهور ولذلك لا نستطيع ان نتحقق من صحة ذلك الحساب لا سيما بأن الحساب يمكن تغيير الإسم بشكل دوري وهو الذي يظهر من خلال اللينك الخاص بالحساب وهو اللينك الرسمي والذي تم إنشاء الحساب من خلال تحت إسم “BandrAlosaimi” وهو يدل على أن الإسم ليس بإسم العتيبي.

وهناك حرب إعلامية وغيرها من خلال بعض الدول في محاولة تشوية المملكة العربية السعودية وذلك من خلال اجندة إعلامية عربية وغير عربية وذلك بعد التطور الكبير التي تشهده المملكة العربية السعودية والنهضة الكبيرة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *